فوز اليوفنتوس وتعادل المدريديّيين

الأربعاء 15 نيسان 2015

فوز اليوفنتوس  وتعادل المدريديّيين

بدأت المرحلة الأولى من ذهاب ربع نهائي مباريات دوري أبطال أوروبا في كرة القدم Champions Leagueإذ تواجه اليوم كلّ من ريال مدريد وأتليتيكو مدريد على ملعب الأتليتيكو, ويوفنتوس وموناكو على ملعب اليوفنتوس.

 

وفي تفاصيل المباراة الأولى التي انتهت بالتعادل السلبي صفر صفر لكلا الفريقين, كانت الأفضليّة واضحة للفريق الضيف Real Madridمن ناحية الإستحواز على الكرة والتسديدات المباشرة على المرمى لكنّ المحاولات لم تكن كافية لإحراز هدف التقدّم.

 

واتّسم النصف الثاني من المباراة بالحديّة إذ رفع الحكم بطاقته الصفراء 5 مرّات بوجه Mandzukicو Raul Garciaو Mario Suarezمن فريق Atleticoو Sergio Ramosو Marceloمن فريق ال Real Madrid.

 

أمّا على ملعب الفريق الإيطالي Juventus Stadium, قاد Andrea Pirloالعائد من إصابة في الرجل فريقه إلى الفوز بعد أن مرّر كرة حاسمة لزميله في الفريق Morataفعرقله لاعب فريق موناكو Ricardo carvalhoداخل منطقة الجزاء فرفع الحكم البطاقة الصفراء الوحيدة في المباراة بوجه لاعب موناكو كما حصل الفريق الإيطالي على ركلة جزاء Penaltyسدّدها بنجاح اللاعب Arturo Vidalفي الدقيقة 57 من وقت المباراة.

 

تابعوا غدا على موقع السبّاق مباراة بورتو و بايرن ميونيخ على أرض البورتو من جهّة, ومباراة القمّة بين باري سان جرمان و بارشلونة على أرض الفريق الفرنسي.