رأي السبّاق: ترجيحات فوز مباريات Champions League

الاثنين 13 نيسان 2015

رأي السبّاق: ترجيحات فوز مباريات Champions League

يشهد هذا الأسبوع وتحديدا يومي الثلثاء والأربعاء مباريات ضمن المرحلة الأولى من ربع نهائي بطولة أبطال أوروبا في كرة القدم Champions League.

 

إليكم جدول وتفاصيل المباريات:

 

1- Atletico Madrid vs. Real Madrid: ستقام المنافسة المدريديّة بامتياز يوم الثلثاء على ملعب الأتليتيكو Estadio Vicente Calderonفي مدريد الإسبانيّة. تعتبر المباراة صعبة على الفريقين خصوصا أن أصحاب الأرض مصمّمون على الوصول إلى مرحلة نصف النهائي.

 

2- Juventus vs. Monaco: ستقام المباراة على ملعب الفريق الإيطالي Juventus Stadiumفي مدينة تورين الإيطاليّة ،ويرجّح الفوز لأصحاب الأرض برغم أخبار عن إصابة اللاعب الإيطالي المخضرم Pirloفي رجله.

 

3- Paris St Germain vs. Barcelona: إنّها مباراة القمّة بين الفريق الفرنسي صاحب الأرض والفريق الإسباني الضيف. وسيشهد ملعب Parc des Princesفي باريس واحدة من أصعب المباريات هذا الموسم خصوصا بعد إقصاء كلّ من النجم Ibrahimovicو Verattiمن صفوف الفريق الفرنسي و اللاعب Daniel Alvesمن صفوف نادي برشلونة.

 

4- FC Porto vs. Bayern Munchen: سيستضيف فريق بورتو البرتغالي على أرضه في ملعب Estadio de Dragaoفي مدينة بورتو بطل الدوري الألماني فريق Bayern Munchenفي مباراة يرجّح أن يفوز بها الفريق الألماني رغم إصابة كل من Javi martinezو Riberyو Robbenو Alabaمن الفريق الضيف.

 

تابعوا الصفحة الرياضيّة من موقع السبّاق لآخر أخبار هذه المباريات وغيرها.