ما لم تعرفوه عن ساعة أبل

الأربعاء 15 نيسان 2015

ما لم تعرفوه عن ساعة أبل

ساعة أبل الجديدة هي المنتج الاول في فئة منتوجات آبل  منذ خمس سنوات. اليكم بعض الحقائق المفيدة والمهمة بشأن هذه الساعة التي تتميّز بكل العلامات الفريدة  للمنتج الذي حلم به الراحل ستيف جوبز. 

انها جميلة، ذكية جدًا وأكثر تكلفة من الساعات المنافسة. ومع ذلك، أكدت أبل أن ساعتها صممها جوني إيف بعد فترة وجيزة من وفاة الرئيس التنفيذي المبدع ستيف جوبز عام 2011. يعرف الجميع الان  أن التاج الرقمي لساعة أبل مصمم لتبدو وكأنها مجرد تاج على الساعات الميكانيكية الراقية.


تحتوي هذه الساعة على إشارات متعددة لقياس الزمن التقليدي. أدرجت  تفاصيل أخرى تهم مقتنيها، على الجزء الخلفي من الساعة.

إذا اخترت أبل ووتش، يمكنك الحصول على وجه الياقوت الكريستالي. ساعات أبل الاقل كلفة تقاوم الخدش بقوة الايفون،لأن أبل استخدمت  الزجاج نفسه  المحدد على الساعة مثل الزجاج نفسه في الايفون6. لا تحدد الشركة اذا كان هذا زجاج الغوريلا ولكن هذا ما يعتقده معظم الخبراء .


يمكنك التحكم بالاعدادات كما تريد، أي يمكنك سحبها وازالتها واعادة تنظيمها، ويتم ذلك عبر الضغط على رمز التطبيق على الساعة ،والمبدأ التوجيهي وراء أبل ووتش هو تحريركم من طغيان الهاتف الذكي الخاص بكم.


صممت أبل خطًا مخصصًا للساعة يدعى سان فرانسيسكو. وُجِدَت لتسهيل القراءة على الشاشة الصغيرة، ولكنها عالية الدقة.


من ميزات ساعة أبل الأبرز هي الزهورالتي تتفتح في كل مرة  ترفع معصمك. هذا يبدو طبيعيًا تمامًا، ولكن أبل استخدمت كاميرا عالية الطاقة لالتقاط صوروقف الحركة، ومن ثم تتلاعب بالتأثير بحيث تتفتح كل الزهور في الدقيقة نفسها والسرعة نفسها.


نعود ونذكرك أيها القارئ العزيز ،أنّ المبدأ التوجيهي وراء أبل ووتش هو تحريركم من طغيان الهاتف الذكي الخاص بكم.