Ooredoo تطلق حملة “المشجعون يفعلون العجائب” بالتعاون مع PSG

الاثنين 27 نيسان 2015

Ooredoo تطلق حملة “المشجعون يفعلون العجائب” بالتعاون مع PSG

أعلنت Ooredoo  أنها ستطلق حملة اتصالات عالمية جديدة بالتعاون مع نادي باريس سان جرمان.  تتطلع الشركة إلى الاستفادة من التأثير الإيجابي لكرة القدم بحيث يكون مصدر إلهام للجيل القادم.

 

 

ستكون هذه الحملة هي الحملة الإعلامية الأكبر التي تنفذها Ooredoo بالتعاون مع باريس سان جرمان، وستسهم الحملة في تعريف العالم أكثر بالعلامتين التجاريتين. سيشارك في الحملة خمسة من أشهر لاعبي باريس سان جيرمان وهم لاعب الهجوم زلاتان إبراهيموفيتش، ولاعبا الدفاع ثياغو سيلفا ودافيد لويز، ولاعبا الوسط بلاز ماتويدي ولوكاس مورا. سيتواصل هؤلاء اللاعبون مع المشجعين الشباب من أنحاء العالم انطلاقاً من ملعب النادي بارك دي برنس عبر شبكة انترنت Ooredoo الفائقة السرعة. 



ستؤكد Ooredoo طوال فترة الحملة على ريادتها في مجال البيانات وعلى قوة شبكاتها الأكبر والاسرع في العالم. فأطلقت الشركة شبكة الجيل الرابع 4G في خمسة من أسواقها التسعة الرئيسية، وهي الشركة الأولى في عدد العملاء في خدمات البيانات في الجزائر والعراق قطر وتونس. كما يذكر أن هذه الحملة صُممت للاستفادة من النجاح الكبير الذي حققته حملة “أطلق قدراتك”، والتي تم خلالها نشر الفيديو الذي أطلق خلال 2014 في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ويمثل علامة تجارية، والذي حظي بأكبر عدد من المشاهدات بلغت أكثر من 11 مليون مشاهدة. 


 

مواقف رئيسي الشركة والنادي


قال الدكتور ناصر معرفيه، الرئيس التنفيذي لمجموعة Ooredoo: “ستكون هذه الحملة واحدة من أكثر مبادراتنا العالمية أهمية حتى الآن، في الوقت الذي نسعى فيه للتواصل مع المشجعين الشباب في العالم. وفريق باريس سان جرمان هو أحد أفضل فرق كرة القدم في العالم الآن، ويوفر العمل مع الفريق الفرصة لنا في Ooredoo للتعريف برسالتنا الهادفة على إثراء حياة العملاء من خلال التكنولوجيا. فنحن ومن خلال هذه الحملة نعمل لدعم عملائنا في مختلف مناطق تواجدنا من خلال شبكاتنا الأكبر والأسرع.”

 


من جانبه، أكد ناصر الخليفي، رئيس نادي باريس سان جرمان: ” يبين طموح هذه الحملة والجودة التي تتميز بها الأهداف المشتركة لكل من Ooredoo وباريس سان جيرمان بشكل كامل، ونتوقع أن تلاقي هذه الحملة قبولاً واسعاً في أوساط مشجعي الفريق وعملاء Ooredoo في العالم. فبعد فترة قصيرة من فوزنا بكأس الرابطة الفرنسية لهذا الموسم ومع استعدادنا لخوض مباراة مهمة هذا الموسم، تأتي هذه الحملة تعبيراً عن مواهب لاعبينا وحماس مشجعينا، ونحن فخورون بقدرتنا على الاستفادة من هذين العاملين المهمين. وتعتبر هذه الحملة برهاناً على التزامنا القوي بشراكتنا مع Ooredoo قرابة العامين.” 

 


كيف تشارك؟


يمكن للشباب المشاركة في الحملة التفاعلية من خلال زيارة الموقع المخصص للحملة www.fansdowonders.com، حيث يمكنكم إرسال رسائل مباشرة للاعبين من خلال الموقع الخاص، أو عبر التغريد على تويتر تحت هاشتاغ fansdowonders#. سيفوز من يرسلون أفضل الرسائل برحلة إلى باريس لمشاهدة إحدى مباريات باريس سان جرمان، وحضور واحدة من تدريبات الفريق. كما ستعرض أفضل الرسائل خلال عدة مباريات على اللوحة الرئيسية في الملعب. وستكون الحملة متكاملة تستخدم فيها وسائل التواصل الاجتماعي لتعريف المشجعين والمتابعين بها في شتى أنحاء العالم.