تطلق تسلا MODEL S 70D

الأربعاء 15 نيسان 2015

 تطلق تسلا  MODEL S 70D

أطلقت تسلا نموذج مستوى بدائي جديد في مجموعتها وهوMODEL S 70D.يحل هذا النموذج محل نموذج S 60ويضم عجلات الدفع الكاملة وفقًا لمعايير في النموذج الاصلي بدلًا من عجلات الدفع الخلفية.

 

يبدأ السعربما يقارب ال 75.000 دولار و70Dالجديد هو أكثر تكلفة من النموذج الذي حلّ محله،لأنّها تتضمن  محركا ثانيا في الجزء الأمامي من السيارة ،وساعة بطارية 70 كيلوواط في الساعة التي زادت مجموعة السيارة إلى تصنيف EPAفي 240 ميلاً.  بالإضافة إلى الأداء المميز، تتضمن تسلا S 70Dالجديدة برنامجا للولوج إلى شبكة الشاحن وفقًا لمعاييرمحددة، كما احتوت سابقًا معيارًا اضافيا باهظ الثمن لنموذج S 60.

 

ولوجٌ بدون مفتاح وأجهزة الطيارالآلي مشمولةٌ أيضًا في عرض هذه السيارة التي تعطي محبيها خيارا بين ثلاثة ألوان معدنية: الأزرق، الأسود الحجري، والفضي الدافئ. وتشمل الخيارات أحدث نظام وقوف السيارة الذاتي ب$ 2500 ونظام تعليق هوائي بقيمة 2500 $ أخرى.

 

شهد نموذج S 70Dزيادة طفيفة في الاسعار مقارنة بالزيادة الكبيرة في  قيمتها  وفق الرئيس التنفيذي لتيسلا، ايلون موسك. وقال: " لقد أراد الزبائن شيئا يزيد لمسة على  المجموعة وما أرادوه حقا هو الدفع الرباعي."

 

أصبح  نموذج هذه السيارة في الاسواق ويُشحن للعملاء في أواخرأيار.