الربح مزدوج مع البورش باناميرا؟

الأربعاء 15 نيسان 2015

الربح مزدوج مع  البورش باناميرا؟

 هل تريد يوماً مع البورش باناميرا؟


ان طُلب منك أن تصمّم نهارك المثالي مع البورش باناميرا، ماذا ستختار أن تفعل برفقتها؟ وكيف سيبدو نهارك؟


شركة بورش تريد أن تسمع رأيك: أيُّ وقت في النهار تفضّل أن تكون معك الباناميرا؟ مع من تريد أن تستمتع بها؟... تسجّل وأطلق العنان لخيالك، وقد تكون أحد الرابحين القلائل الذين سيحقّقون حلمهم ويجرّبون السيّارة في دبي ليومٍ من العمر: في 25 نيسان (أبريل) 2015.


نعم، بورش ستقدّم للرابح وصديقه سفرة الى دبي وتنقّلاتٍ فيها، وإقامة لمدّة يومين في فندق 5 نجوم، ونهار رائع مع البورش باناميرا.


كيف تتسجّل؟


ملاحظة: للمشاركة، يجب أن تكون قد تجاوزت الخامسة والعشرين من العمر، وتملك رخصة سوق شرعيّة، وألا تكون من محضّري المباراة ولا من أقارب الذين حضّروها.


1-    زُرْ موقع www.porsche.com/microsite.


2-    تعرّف الى النشاطات المتوفّرة مع البورش في أوقاتٍ من النهار: سباق الصباح في مسارٍ مميز مع سائقٍ محترف، قيادة تجريبيّة في الصحراء عند الظهيرة والتعرّف الى الجمال، شوبينغ؛ تسوّق وشوفور يقود بك في شوارع دبي بعد الظهر، أو سائق يأخذك في البورش لتستمتع بعشاءٍ في أفخم مطاعم دبي عند المساء.

 

3-    اختر الباناميرا المثاليّة لهذا النشاط: الباناميرا 4S Executiveالزرقاء، الباناميرا S E-Hybridالرصاصيّة، الباناميرا توربو السوداء، أو الباناميرا GTSالحمراء. طبعاً تستطيع أن تجد مواصفات كلّ منها المفصّلة على الموقع نفسه.


4-    اختر الشخص الذي تريده ان يرافقك في هذا النشاط الذي اخترته.


5-    صف يومك المثالي مع الباناميرا بإيجاز.


6-    سجّل اسمك وبريدك الالكتروني وبعض المعلومات.


7-    اقبل بالشروط بعد قراءتها (terms and conditions).


8-    صرّح بحيازتك على جواز سفر أو تذكرة جاهزة عند الطلب.


9-    انتظر النتائج!


حظّاً سعيدا!




أحدث الأخبار السبّاقة