BMW 3 الجديدة فقط لليابان

الثلاثاء 14 نيسان 2015

BMW 3 الجديدة فقط لليابان

قدمت BMW نموذجًا خاصًا محدودًا من سلسلة BMW 3 غران توريزمو الموجهة الى العملاء الذين يرغبون التمتع بالرفاهية الراقية. الطبعة الخاصة من سلسلة BMW 3GT الفاخرة هي حصرية لليابان ومحدودة  فقط ب 140 نموذجًا ،أطلقت للبيع في الاسواق منذ الاول من شهر نيسان الحالي.

 

تتميّز بأنها  السيارة المتخصصة ،تدمج بشكلها الخارجي بين السيارة العادية وسيارة ال SUV. كما هو متوقع٬ لم تُصمّم سيارة 3 GTالفاخرة مع أية تعديلات زائدة، بل تتميز باضافات خفيّة وأنيقة.

 

لم يتضمن هذا النموذج الخاص أي شيء زائد بشكل مفرط ومجنون لجعله فريدا وجديدا. بدلا من ذلك، ركزت BMWعلى إضافة حفنة من الميزات الاستثنائية لكي لا تزيد السعر أكثر من اللازم.

 

تتوفر هذه السيارة فقط باللونين  الابيض والأزرق الإمبراطوري الرائع، و في الداخل نُجِّد جلد داكوتا بلون البيج. بالنسبة لللون الازرق٬فسعره يزيد عن الالوان الاخرى ما يقارب ال $683.76.

 

ميزات السيارة الاضافية تتضمن نظام الملاحة المهني، ومقاعد مسخنة ،وكاميرا تحيط السيارة تسهيلا لرؤية الجوانب بوضوح ، ومساعد للموقف، ونظام هاي- فاي للصوت وحزمة للمساعدة في القيادة.

 

تتفرّد سيارات ال140 المكونة  BMW 320i GTبسرعة أوتوماكيتية وحافظ غطاء محرك السيارة علة شكله المتناسق. تتضمن السيارة 2.0 لتر شاحن التوربو مطوِرًا 184 سرعة الحصان.