L.U.C XPS Fairmined في معرض Baselworld

الأربعاء 25 آذار 2015

L.U.C XPS Fairmined في معرض Baselworld

 

في معرض Baselworld (معرض الساعات والمجوهرات العالمية) تنطلق الى الاسواق ساعة L.U.C XPS Fairmined التي تجمع بين خبرة صناعة الساعات والمقاربة الاخلاقيّة.

 

تجمع هذه الساعة التي تمّ إصدارها بكمّيّة محدودة- 250 قطعة- تجمع بين رفاهية الوقت والاناقة والاخلاق. إضافة الى ذلك، فهي مصنوعة من الذهب وتهدف الى الحفاظ على تقاليد هذه العلامة التجارية في استخدام هذا المعدن الاصفر.
 

تلقي هذه الساعة الضّوء على علاقة الشّراكة الطّويلة الامد بينها وبين ARM (منظمة غير حكومية في اميركا الجنوبيّة) التي من شأنها التنقيب عن الذهب واستخراجه لانتاج ذهب Fairmined الذي يكوّن هذه الساعات. 

 

وتجدر الإشارة الى انّ الهيكل الامامي والخلفي لساعة L.U.C XPS Fairmined الجديدة مصنوع بالكامل من الذّهب المستخرج من المناجم والتي لم يخضع العاملون فيها الى اي عمليّة تسخير، وهذاما يميّز الالتزام الاخلاقي في صناعة الذهب لهذه العلامة التجاريّة. 

 

تتابع هذه الساعة الجديدة مسيرة مشروع Sustainable Luxury الذي بدأ عام 2013 وتميّزت بإطلاق ساعة L.U.C Tourbillon QF Fairmined التي هي اوّل ساعة يتمّ صنعها من الذهب تحت شهادة Fairmined. 

 

إنها ساعة انيقة بكلّ ما تحمله الكلمة من معنى، من الذهب الزهري عيار 18 قيراط، وخطوط عصريّة منزلقة المظهر بقطر يبلغ 39.5 ملم وسماكة 7.13 ملم، أرقام الساعة  معدنية من الغالفانيك بلون الاردواز الرمادي. امّا قبضة اليد فمصنوعة من جلد التمساح التي تمّت حيكت يدوياً.