مجموعة Tambour من Louis Vuitton

الأحد 22 آذار 2015

مجموعة Tambour من Louis Vuitton

 

ان مجموعة Tambour من Louis Vuitton ، التي تمّ ادخالها بداية عام 2002 على انها مجموعة الساعات الاكثر رفاهية في العالم، خضعت لتطورات عديدة في الاعوال ال13 الاخيرة.

 

فقد اوقف لويس فيتون ما يعرف ب"الالاعيب" لينتقل الى التّحدّي القاسي : صناعة الساعات الاكثر فخامة. 
 
 
وستسجّل هذه المجموعة ظهوراً لها في معرض Baselworld 2015 عبر ثلاث تصاميم ساعات للرجال: new black GMT و Chronograph GMT و Spin Time GMT ، وهي تصاميم Tambour éVolution كلّها بالأسود وتتصف بالخطوط القاسية وشعور بالقيمة. 
 
 
وتضمّ كلّ هذه التصاميم السوداء المطليّة بالDLC محدد للساعة بتوقيت غرينيتش مع قبضة يد من جلد العجل الاسود الجدديد. 
 
 
وتستخدم ساعة Tambour éVolution GMT ذات قطر يبلغ 43 ملم، معيار LV71 الجديد يدفعه للعمل بقوّة 4 هيرتز مع 42 ساعة من الطاقة الإضافية. أمّا Tambour eVolution Spin Time GMT ذات قطر يبلغ 45 ملم، فتحتوي على معيار LV92 الاوتوماتيكي. ولا بدّ ان يكون هذا التصميم الاكثر إئارة من بين الثلاثة بفضل الـ”Spin Time” المصنوع من المربعات من الالومينيوم والتي تشير الى الوقت بطريقة لعوبة عبر الاستدارة والدوران حول الارقام، وهي تستخدم حركة المعيار LV111 الاوتوماتيكية. 
 
 
وسيتمّ تسعير ساعة Louis Vuitton Tambour éVolution GMT in Black بحوالي 6500 دولار وساعة Tambour éVolution Chronograph GMT in Black بـ8100 دولار، أمّا ساعة Tambour éVolution Spin Time GMT in Black الجديدية والتي هي اغلى ساعة في المجموعة فسيتم تحديد سعرها عند الطّلب وحسب.