ساعات لا تفوّت في Basleworld 2015

الأحد 22 آذار 2015

ساعات لا تفوّت في Basleworld 2015

 

الساعات أكثر من مجرّد ادوات للدلالة على الوقت، فهي تزيّن المعصم وتدلّ على الشخصية ضمن اعمال فنيّة راقية.
 
 
يجمع معرض Basleworld اجمل الساعات والمجوهرات لهذا العام، وننصحكم بعدم تفويت مشاهدة ما سينقله اليكم من هذه الاعمال الفنية الراقية.
 

ويضم هذا المعرض ساعات عديدة، منها: 

 

 

Jaeger-LeCoultre Master Compressor Extreme LAB 2 

 

هناك عمل فني آخر ينضم الى الى مجموعة Compressor Extreme LAB يدعى Master Compressor Extreme LAB 2. وهي خلطة كاملة بين المواد العلمية والتكنولوجيا والابحاث في عالم الساعات تجمع بين التعقيدات والسحر في مجموعة Jaeger-LeCoultre. تستطيع هذه الساعة الاشارة الى الوقت ضمن منطقتين مختلفتين وتضمّ معيار Jaeger-LeCoultre : Calibre 780 وهي مصنوعة من السيراميك المضاد للخدوش ومشغولة بطريقة ممتازو وعمليّة جداً ،لذلك ستذهل الناظرين اليها. 

 

Breguet Tradition Automatique Seconde Rétrograde

 

مرّ عقد على اطلاق Breguet مجموعة Tradition والتّصميم 7027 والاحتفال بأوّل ساعة ذات ميكانيات رياضيّة. وقد أضافت ميزة جديدة بعد مرور أعوام واصدرت التصميم Tradition Automatique Seconde Rétrograde 7097 الذي يحوي على دوّار من ذهب وأرقام من ذهي عيار 18 قيراط والفضّة وقطر يبلغ 40 ملم.

 

Jaquet Droz: The Bird Repeater Geneva 

 

في بادئ الامر يتهيّأ لنا انها مجرّد زينة للمعصم وليست ساعة، فقد قام Pierre Jaquet-Droz بإعطاء هذا التصميم مظهراً قديماً مع لآلئ على الارقام. وهذه الساعة هي بمثابة مشهد كامل لبحيرة جينيفا والنافورة الشهيرة والمنارة وصورة لساليف، ويتصدّر المشهد حسّونان مرصّعان يدوياً ومشغولان بالذهب.هذه الساعة مصنوعة من الذهب الزهري الاحمر عيار 18 قيراط إضافة الى 69 جوهرة مع قطر يبلغ 47*18.7 ملم وعيار RMA88. 

 

Hublot Big Bang Ferrari

 

كما يدلّ اسمها فهي ساعة فريدة من نوعها ،تمّ تصميمها للاحتفال بالعيد العاشر لمجموعة ساعات بيغ بانغ وتم إطاق اسم هاتين المجموعتين تيمناً بالتصميمين Big Bang Ferrari Black Ceramic و Big Bang Ferrari Grey Ceramic. وفي حين يأتي التصميم الاول باللون الاسود والتفاصيل الحمراء، يتألّف التصميم الثاني بحلّة فريق North America Racing Team. هذه الساعة ذات اصدار محدود يصل الى 250 تصميماً فقط.