ماذا عن حسابات فيسبوك غير الناشطة؟

الخميس 19 آذار 2015

ماذا عن حسابات فيسبوك غير الناشطة؟

إزالة حسابات فيسبوك Facebook غير الناشطة يعني عددا قليلا من المعجبين على الصفحات.


مثل أي الخدمة على الإنترنت، تحوي فيسبوك عددا كبيرا من الحسابات الميتة والنائمة أي غير الناشطة. يمكن أن يعود السبب لوفات المالك ، الملل، أو أنها قد تكون حسابات مزعجة لم تعد تستخدم. تقوم فيسبوك الآن بوضع الحسابات الخاملة جانبا، وهذا يمكن أن يكون له أثر جانبي على أصحاب الصفحات.


لا تزال الحسابات التي تم تعطيلها عمدا، أو تحيي ذكرى وفاة، عناصر " like" في الصفحات. كل هذا سيتغيّر، لذلك على كثير من أصحاب الصفحات الاستعداد لمواجهة انخفاض مفاجئ في عدد "الإعجاب" خلال الأسابيع المقبلة.


يصبح لذلك انعكاسا أفضل على عدد مستخدمي فيسبوك الذين يهتمون بالخدمة أو المنتج أو الشخص ذات الصلة في الصفحة المعينة. لا يعالج إزالة الحسابات مشكلة الحسابات المزعجة التي ترفع عدد "المعجبين" على صفحة ما، وإنما هي خطوة في الاتجاه الصحيح لأولئك الذين يحرصون على قدر أكبر من الدقة.


تقترح فيسبوك فوائد هذه العملية:


نتائج الأعمال: إزالة الحسابات غير النشطة على فيسبوك من صفحة بيانات الجمهور Page audience يعطي الشركات فكرة عن الناس الذين يتبعون بنشاط الصفحة ويجعل من الاسهل للشركات ايجاد أتباعهم من خلال أدوات مثل lookalike audiences.


الاتساق: "تصفية  أعداد المعجبين والتعليقات التي تولدها الحسابات المعطلة أو التي تحيي ذكرى من المشاركات الفردية، لذلك يحافظ هذا التحديث على تناسق البيانات".