شراكة Intel وRaptr

الأربعاء 18 آذار 2015

شراكة Intel  وRaptr

تبني انتل شراكة مع رابتر لتطوير أداء ألعاب الكمبيوتر.


أعلنت Raptr التعاون مع شركة إنتل لتوفير أدوات تحسين العاب أجهزة الكمبيوتر القائمة على رسومات إنتل. بالتالي، سيحصل أصحاب أجهزة الكمبيوتر التي تتضمن تقنية رسومات Intel الصادرة في السنوات الثلاث الأخيرة على دعم أدوات Raptr.


"هدفنا مساعدتك في تجربة ألعاب PC سريعة وجميلة، وخالية من المتاعب ... ستبدأ برؤية Raptr المعدّة مسبقا على الأنظمة المستندة إلى تقنيات إنتل على مدار العام المقبل وما بعده"، بحسب الرئيس التنفيذي لشركة Raptr دينيس فونغ.


"عند النظر إلى 40 مليون مستخدم على Raptr، نعلم أن ما يقارب من تسعين في المئة من اللاعبين على PC لا يلمسون إعدادات الألعاب. انهم يستخدمون فقط ما يأتي واضحاً وظاهراً". يهدف Raptr لتغيير هذا الأمر مع موكلهم، للسماح للمستخدمين بتحسين الإعدادات استنادا إلى الإعداد في أجهزة الكمبيوتر الخاصة بكل لعبة. وتأمل الشركة في تحقيق هذا عن طريق الشراكة مع إنتل وأيه إم دي AMD ، التي يصفها فونغ بال"مختبرات".


ستضم ميزات Raptr التقاط الفيديو وتدفق المعلومات وتركز الشركة على إضافة دعم لتقنية Intel للمزامنة السريعة Intel Quick Sync. يتيح هذا الأمر لمستخدمي الأنظمة القائمة على تقنيات إنتل تسجيل وتشغيل لعبتهم "مع التقليل من التأثير على أداء النظام." وفق فونغ.