أناقة رجل "بال زيليري سيريمونيا" في عام 2015

الاثنين 12 كانون ثاني 2015

أناقة رجل

بال زيليري سيريمونيا، واحدة من أهم العلامات التجارية في عالم الموضة و أحد أفخم دور الأزياء العالمية من حيث العراقة و الجودة.

 

تأسّست هذه الدار الإيطالية الفخمة عام 1970 و كانت سابقاً ممتلَكة من قبل مجموعة من رجال الأعمال الإيطاليين إلى جانب مجموعة عرفة القابضة المصرية قبل أن تقوم شركة ميهولا القطرية للإستثمارات بشراء الحصة الأكبر منها.

 

تتميّز أزياء بال زيليري بتصاميمها الكلاسيكية و العصرية التي تُنتج بأجود أنواع القماش الفاخر المُصنَّع بامتياز و مهارة عالية لتلبّي احتياجات الرجل الأنيق الذي يبحث عن التميّز و الجودة و الرقيْ.

 

تقوم دار بال زيليري بإرضاء جميع الأذواق لمختلف طبقات المجتمع حيث تُصنَّف أزياؤها من خلال مستويات مختلفة  حيث يُصنََع قسم من تصاميم البذلات يدوياً و تُطلق على هذه الخدمة اسم ساتوريالي فتُجمع فيها أجود أنواع الأقمشة من ميد تو ميجر مثل سكابال ودورميول ولوروبيانا.

 

cerimonia.palzileri.com

 

تقوم شركة فورال كونفزيوني إس.ب.أي بإنتاج البذلات الفخمة لأزياء بال زيليري الرجالية وفقاً للتصاميم المبدعة التي يقوم بها مصمّمي هذه الدار و التي تجمع آخر صيحات الموضة الرسمية بأسلوب كلاسيكي مميّز.

 

لخريف و شتاء 2015، قامت دار بال زيليري بتلبية متطلّبات الرجل العملي و العصري المختلفة من خلال تشكيلة واسعة من البذلات الرسمية التي تناسب جميع المناسبات الرسمية و الإحتفالية و تميّزت هذه المجموعة بكلاسيكية التصميم مع استخدام الأقمشة المزخرفة.

 

فضلاً عن موديلات البذلات الأنيقة، اختارت دار بال زيليري تصاميم ربطات العنق بتميّز حيث جمعت بين موديلات الزمن القديم و المعاصر بإستخدام أقمشة مزخرفة متعدّدة الألوان بالإضافة إلى قمصان أنيقة بياقات مختلفة الطول.  

 

تميّزت هذه التشكيلة أيضاً بتوجّهها الواضح لجميع الرجال حيث تضمّنت أزياء مختلفة التصاميم صُنّفت حسب أوقات ارتدائها لتلائم جميع مناسبات و إطلالات الرجل العصري و الأنيق.