عرض أزياء بربري على سجادة خضراء

الثلاثاء 20 شباط 2024

عرض أزياء بربري على سجادة خضراء

عرض المدير الإبداعي لبربري دانييل لي في أسبوع الموضة في لندن.

تزامن عرض بربري مع الذكرى الأربعين لتأسيسها حيث قدمت مجموعة خريف وشتاء 2024 للدار الفاخرة..

أقيمت الحفلة في سرادق داكن في حديقة فيكتوريا بارك بلندن، حيث جلس الضيوف على وسائد بنية كبيرة ناعمة، وأضفت أغاني المغنية البريطانية الراحلة إيمي واينهاوس  لمسات على أجواء الليل.

حضر العرض عدد من النجوم مثل  الممثلة أوليفيا كولمان، ورئيسة تحرير مجلة فوغ الأمريكية آنا وينتور، وعارضة الأزياء جوردان دان، والممثل الأيرلندي باري كيوغان وغيرهم.

تميز العرض  بشكل كبير بالملابس الخارجية والصور الظلية الرياضية مع سترات منفوخة ومعطف بربري الشهير.

سارالعارضون والعارضات على المدرج العشبي بأحذية جلدية ذات نعال سميكة، ومعاطف جلدية وفراء صناعي بظلال من اللونين الأخضر والبني الصامت، وسترات وسراويل بدلة مخططة كبيرة الحجم مع تفاصيل سفلية.

وكانت عارضات الأزياء البريطانيات ناعومي كامبل، وأجينيس دين، وليلي كول من بين العارضات اللواتي ظهرن على منصة العرض.

تم إعادة تصميم مربعات بربري الشهيرة باللون البيج والأسود والأحمر في لوحة الألوان الخريفية المزاجية.

شملت الملحقات مظلات مربعات، وحقائب كبيرة من القماش والجلد والفراء الصناعي باللون الكريمي والبني والأخضر - غالبًا ما تكون مزينة بتفاصيل ذهبية - ومقترنة بأوشحة تلبس فوق الرأس.

ويواجه لي، الذي كان وراء تجديد ماركة الأزياء الإيطالية بوتيغا فينيتا، ضغوطا لإنتاج مجموعة رابحة لبربري التي تعاني من تباطؤ في الطلب على السلع الفاخرة.

".وأصدرت الشركة التي يبلغ عمرها 168 عاما تحذيرا بشأن أرباحها في يناير/كانون الثاني، وهو ما يمثل انتكاسة للرئيس التنفيذي جوناثان أكيرويد الذي يسعى إلى إعادة وضع العلامة التجارية على أنها "فاخرة بريطانية حديثة