تألّق مع اكسسوارات Dior ديور في موسم الأعياد.

الثلاثاء 09 كانون أول 2014

تألّق مع اكسسوارات Dior ديور في موسم الأعياد.

 

 

 ندعوك لتختار أفخم الأكسسوارات التي ستزيدك أناقةً من مجموعة Dior ديور للأكسسوارات.

 

مع حلول فترة الأعياد، تكثر المناسبات والدّعوات إلى العشاء والسّهرات، لذلك يجب عليك أن تظهر بأفضل حلّة وتتزيّن بأفخم الأكسسوارات.

 

نقدّم لك مجموعة من الأكسسوارات من توقيع اسم Dior ديور العالمي، الذي لطالما عوّدنا على تقديم أروع العطور والملابس والأكسسوارات للرجال والنساء بأفضل النوعية وأكثر التصاميم تميّزاً.

 

سنأخذك بجولة على بعض من الأكسسوارات لتختار منها ما يناسبك ويلائم إطلالاتك.

 

نبدأ مع ربطات العنق الضروريّة في خزانة كل رجل، وتجدها مصنوعة من أفخر أنواع السّاتان النّاعم، وتأتي بالشّكل العريض الرّسمي أو الرفيع العصري، كما تتميّز بتصميمها الناعم وخطوطها الأنيقة، بالإضافة إلى ألوانها التي تتراوح بين الأسود والكحلي.

 

تجد من ضمن هذه المجموعة تشكيلة واسعة من الأوشحة الأنيقة والتي يمكنك وضعها مع البذلات الرسميّة والتي تتماشى مع ربطات العنق.

 

ولتكمل إطلالتك ، يجب أن تختار حزاماً من مجموعة الأحزمة الرّسمية المميّزة بأناقتها، وتأتي كلها باللون الأسود وبالموديل البسيط أو مع خطوط ناعمة أو حتى نقاط صغيرة.

 

يتميّز المشبك المعدني لهذه الأحزمة بلونه الفضّي وتصميمه الذي يزيد الحزام فخامة.

 

لا تكتمل إطلالتك الرسمية بدون أزرار الأكمام من Dior ديور، المصنوعة من البلّاديوم واللّكر الأبيض والمصمّمة بأروع التّصاميم مثل أوّل حرف من اسم Dior ديور وشكل العنكبوت الذي يرمز إلى القوّة والذكاء وشكل النجمة الذي يرمز إلى نجوميّتك وإشراقك.

 

نكمل جولتنا ونصل إلى المجموعة الرّائعة من الأساور الجلديّة الفاخرة بأسلوبها الرّياضي والرّسمي في آن معاً.

 

تتضمّن هذه المجموعة أساور بألوان متنوّعة بين الأسود والبنّي والأزرق إلى الألوان الزاهية كالأخضر الفاتح، وتأتي من الجلد بالكامل أو مطعّمة بالذّهب الأبيض اللذي يزيد عليها لمسة من الفخامة

 

ولإطلالة عصريّة وجذابة، عليك باختيار إحدى النظارات الشمسيّة التي يقدّمها لك Dior ديور بأجمل الموديلات والتي تناسب كل الأذواق والأساليب، وتأتي بالموديل المربّع أو المستدير، مع إطار بلاستيكي باللون البني المرقّط أو الأزرق أو الأسود، أو تجدها بإطار معدني باللون الأسود. 

 

www.dior.com