نظّارات Tag Heuer تاغ هوير تفوز بجائزة فيرست فزيون اكس في دبي.

الاثنين 08 كانون أول 2014

نظّارات Tag Heuer تاغ هوير تفوز بجائزة فيرست فزيون اكس في دبي.

 

فاز موديل L-Type T للنظّارات من توقيع Tag Heuer تاغ هوير بجائزة فيرست فزيون X في دبي.

 

إن فزيون X هو من أكبر المعارض للنظّارات في الشّرق الأوسط، ويجري كل سنة في مركز دبي للتجارة من 25 إلى 27 نوفمبر بحفل كبير لتوزيع الجوائز.

 

وللمرة الأولى في تاريخها، حصلت Tag Heuer تاغ هور على جائزة أفضل نظّارات عن فئة العقل الملهم، مع موديل L-Type - T محدودة الكمية، وذلك بفضل الخيوط الذّهبية من عيار 18 قيراطاً التي خيّطت بها جوانب النظرات

 

يعتبر هذا الموديل من الموديلات الأيقونيّة لدى شركة Tag Heuer تاغ هور، ويعتبر من الأغراض الملهمة لصناعة النظّارات.

 

تمّ إطلاق هذه المجموعة سنة 2006, والهدف الأساسي منها هو الوصول إلى الرّكائز الأساسية من التميّز.

 

يتميّز موديل L-Type T بأنّه مصنوع في فرنسا على الطريقة اليدويّة، من مواد نادرة واستثنائيّة كالجلد المحاك بخيوط من الذّهب الخالص، وهذه الميزة قلّما ما نراها في مجال النّظّارات.

 

كما يتمتّع بأسلوب عملي بفضل التكنولوجيا الحديثة للأطراف التي تثبت وراء الأذنين والمصنوعة من المطّاط المرن الذي يأخذ شكل الأذن ويمنحك راحة تامة.

 

ينفرد تصميم هذه النّظارات بالبساطة الأنيقة التي تناسب كل الأذواق، ومهما كان أسلوبك، فيمكنك ارتداؤها سواء كان عصرياً أو كلاسيكيّاً.

 

وتأتي الزجاجات بدون إطار، هذا ما يمنحها ميزة أن تليق بكل الوجوه والأنماط وتمنحك أناقة ومظهراً جذّاباً.

 

تتوجه نظارات L-Type T لرجل عصري وأنيق، يتمتع بحياة ناجحة وأسلوب بسيط وفخم في الوقت نفسه، وتتميّز بلمساتها النهاية الأنيقة اليدويّة الصنع وتفاصيلها التي هي في غاية الدقة.

 

يترجم موديل L-Type T خطوط Tag Heuer تاغ هور التي لطالما كانت جليّة في كل تصاميمه، أكان في الساعات الكلاسيكيّة أو الفخمة أو النظّارات الشمسيّة العادية أو المتخصّصة بالرياضة.

 

تتميّز كافة تصاميم Tag Heuer تاغ هور بخطوطها الأنيقة ولمساتها الراقية والتّصاميم المميزة، العصرية والكلاسيكية والتي تناسب كافة الأذواق، للنّساء والرجال.

 

تمّ اختيار العديد من المشاهير في التمثيل والفن ليكونوا سفراء لاسم Tag Heuer تاغ هور، ونذكر منهم النّجمين العالميين الممثّلين براد بيت وليوناردو دي كابريو الذين قاما بتمثيل موديلين مختلفين من الساعات الفخمة من توقيع Tag Heuer تاغ هور، إضافةً إلى النجمتين العالميّتين أوما ثورمان وكامرون دياز اللتين كانتا أيضاً سفيرتين لساعاته.

 

أما النظارات الشمسية فكان السفير الأبرز لها بطل سباق رالي الفيفا لسنة 2014 سبستيان أوجيير.

www.tagheuer.com