اكسسوارات أوميغا Omega الجلدية الجديدة

الأحد 07 كانون أول 2014

اكسسوارات  أوميغا Omega الجلدية الجديدة

 يقدم لك دار Omega أوميغا المشهور بتصاميمه الرائعة والمميزة مجموعة من الاكسسوارات المصنوعة من أفخر أنواع الجلد لتكمل اطلالتك بأفخم القطع من توقيع أحد أهم المصممين 

 

تشمل هذه المجموعة على العديد من القطع التي أنت بحاجة لها في حياتك اليومية وحتى في مناسباتك، ونبدأ مع علب الساعات: تتميز هذه العلب باسلوبها الفخم والعملي الذي يتلام مع فخامة الساعات لديك، وهي تأتي مصنوعة من الجلد البني أو الأسود، وتتعدد احجامها لتردي كافة الأذواق والإحتياجات.

 

أما إذا كنت ترغب بإختيار محفظة، فننصحك بمجموعة المحفظات الجلدية من Omega أوميغا المميزة ببساطة تصميمها ودقة تفاصيلها، وتتنوع ألوانها بين الأسود والبني والأحمر والأبيض والبرتقالي لتتناسب مع جميع الأذواق، كما تتنوع موديلاتها بين الكبيرة والصغيرة والطويلة المزودة بسحاب، مع الذكر بأنها كلها مصنوعة من الجلد الفخر.

 

يفكر Omega أوميغا بترتيب أغراضك الصغيرة ويسعى جاهداً الإبتكار أكثر التصاميم العصرية والعملية التي ستسهل عليك حياتك، لذلك يقدم لك مجموعة الاغراض الصغيرة التي تتضمن علاقات للمفاتيح مع محفظات يمكن وضعها بالجيب وأغطية للمفكرة والحقائب الصغيرة باشكالها المتنوعة التي يمكنك توضيب أغراضك الصغيرة فيها.

 

تتنوع الألوان في هذه المجموعة المصنوعة بالكامل من الجلد الفاخر.

 

لا ننسى مجموعة الحقائب الجلدية الفخمة والتي يمكنك أخذها معك أينما ذهبت وتضع هاتفك المحمول ومفاتيحك ونظاراتك فيها، وهكذا تضمن أنك لن تنسى شيئاً من أغراضك الشخصية.

 

تأتي هذه الحقائب من الجلد الأسود أو البني وبأحجام مختلفة.

 

يخصص دار Omega أوميغا تشكيلة خاصة بالتكنولوجيا التي تتضمن الأغطية الجلدية للهاتف المحمول أو الأي باد، وتتميز بأنها عملية وأنيقة في الوقت نفسه.

 

وأخيراً نبقى مع المجموعة الرائعة من الأحزمة الجلدية الفاخرة والمميزة باسلوبها الباسط والناعم مع الدقة في التفاصيل.

 

تتنوع مدلاة الأحزمة، فتجد المشبك بالشكل المستدير أو المستطيل، مع الحزام المصنوع من أفخر أنواع الجلد البني أو الأسود.

 

تتميز الأحزمة كلها بعلامة. Omega أوميغا المميزة المطبوعة في الجلد