أكسسوارات Tag Heuer تاغ هوير الأنيقة لموسم الأعياد

الجمعة 05 كانون أول 2014

أكسسوارات  Tag Heuer تاغ هوير الأنيقة لموسم الأعياد

 

مع اقتراب موسم الأعياد، يكثر تبادل الهدايا بين الأصدقاء والعائلة للتّعبير عن الصّداقة والمحبّة والمودّة، لذلك يبحث كل شخص عن الهدية المناسبة.

 

وأنت، إذا كنت تبحث عن الهديّة الأنسب لأحد أصدقائك، أو حتى لك، فما عليك إلا اختيار إسم Tag Heuer تاغ هوير الذي يقدّم لك تشكيلة رائعة من الأكسسوارات التي حتماً سترضي ذوقك وتزيدك أناقة وجاذبية.

 

يخصّ Tag Heuer تاغ هوير الرجل الكلاسيكي والرجل العصري على حدّ سواء بمجموعة مميّزة من الحقائب والأحزمة الجلدية والمحفظات بالإضافة إلى السترات الجلدية.

 

نبدأ مع الأحزمة: ستجد لدى Tag Heuer تاغ هوير تشكيلة ستعجبك من الأحزمة الكلاسيكيّة التي تتناسب مع إطلالاتك الأنيقة وبذلاتك الرسمية، وهي نفسها يمكن أن تتلاءم مع ملابسك النّهارية.

 

كيف ذلك؟ كله بفضل الموديل المميّز لهذه الأحزمة مع المشبك المصنوع بتقنية جديدة يمكن إدارتها إلى كلا الجانبين بسهولة تامّة، لتختار إلى أي جانب ستلبس الحزام، على الجانب الكلاسيكي أو الرياضي.

 

تتميّز أحزمة Tag Heuer تاغ هوير بالجلد الفاخر المصنوعة منه، وهو الجلد نفسه الذي تصنع منه الساعات والحقائب.

 

يمكنك أيضاً اختيار إحدى الحقائب الجلديّة الكبيرة باللّون الأسود الأنيق مع خطّين يزيدانها أناقة باللون الأبيض والأحمر، مع توقيع اسم Tag Heuer تاغ هوير.

 

كذلك ندعوك لإختيار السترة الجلدية الفخمة التي تتلام مع الحقيبة، وتأتي بنفس ألوانها المميزة والجلد الفاخر نفسه المصنوعة منه، مع الخطين المميزين باللون الأحمر والأبيض

 

تناسب هذه الحقيبة مع السترة الرّجل العصري والرياضي، وتمنحانه في الوقت نفسه لمسة من الفخامة والأناقة.

 

ولتكتمل أناقتك وأسلوبك الفخم، عليك باختيار محفظة من المجموعة الأنيقة للمحفظات اللتي ستحفظ لك أوراقك ونقودك وبطاقاتك المهمة بتصميمها الداخلي المقسّم بطريقة تتناسب مع كل احتياجاتك وتنظّم أغراضك المهمة كلها.

 

 تأتي هذه المحفظة بموديلات مختلفة وأحجام متنوّعة لتتناسب مع كافة الأذواق، وهي جميعها مصنوعة من جلد العجل الفاخر الفرنسي والمميّز بلونه الأسود الناشف، مع علامة Tag Heuer تاغ هوير المميّزة على الزاوية.

 

وأخيراً، ننصحك باختيار ما يعجبك من أكسسواراتTag Heuer تاغ هوير المميّزة بأناقتها وأسلوبها الفخم الذي يناسب مناسباتك الكلاسيكية و نشاطاتك الرياضية و اليومية، والتي حتماً ستفتخر بها أمام أصدقائك