أكسسوارات دولتشي اند غابانا Dolce & Gabbana

الخميس 04 كانون أول 2014

 أكسسوارات دولتشي اند غابانا Dolce & Gabbana

 

يقدّم دار Dolce & Gabbana دولتشي اند غابانا لموسم الشتاء مجموعات رائعة وشاملة، تتوجّه للنساء والرجال وحتى للأطفال، وتتضمّن تشكيلة متنوّعة من الملابس الجاهزة والنظّارات الشمسيّة والأحذية والحقائب الجلديّة الفاخرة، بالإضافة إلى مستحضرات التجميل والعطور الفخمة والمجوهرات والساعات.

 

يفكّر Dolce & Gabbana دولتشي اند غابانا دائماً بالرجل وبإطلالته الأنيقة التي تكتمل مع الأكسسوارات الفخمة، ولهذا السبب يقدم له في كل موسم تشكيلات رائعة، ولم يختلف الأمر هذا الموسم، فقد قدّم أيضاً مجموعة متنوّعة من الأكسسوارات التي ستناسب أذواق كل الرجال

 

نبدأ مع المجموعة المميّزة للأحذية الراقية بأسلوبها والمميّزة بموديلاتها الغريبة وغير الاعتيادية، وتجدها بألوان شتوية مميّزة كالنبيذي والبنفسجي والأسود والبني، وهي مصنوعة من مواد متعدّدة، منها الجلد الفاخر بلونه اللّماع والنّاشف، والمخمل الفخم بملمسه النّاعم والملكي والّذي يأتي مع نقشات مميّزة تليق بالرجل العصري مع لمسة كلاسيكية.

أما الأحذية الجلديّة، فتجدها بالأسلوب الكلاسيكي اللمّاع أو بالأسلوب الغريب المطبّع بالمسامير، كما تجد البعض منها بموديل رائع مع مزيج بين الجلد اللمّاع والناشف. وإذا كنت من محبّي الجنون، فننصحك باختيار الحذاء المصنوع من الجلد الأحمر أو حتى المتعدد الألوان.

 

تتناسب هذه المجموعة من الأحذية مع جميع إطلالاتك الرّسميّة والنّهاريّة.

 

ننتقل إلى شقّ آخر من الأكسسوارات اللتي يمكن للرجل أن يقتنيها، وهي الحقائب.

 

يقدّم Dolce & Gabbana دولتشي اند غابانا مجموعة متنوّعة من الحقائب بأسلوبها الذّكوري الواضح في الموديلات والقصّات، وتتنوّع بين حقائب الكتف وحقائب اليد الكبيرة والصغيرة، بالإضافة إلى حقائب الظهر بأسلوبها الفخم.

 

إن كل الحقائب مصنوعة من أفخر أنواع الجلد الطبيعي، وتتنوّع موديلاتها وألوانها بين الأسود والبني والنبيذي وحتى المعرّق لأسلوب عصري.

 

ننتقل إلى القسم الأخير من الأكسسوارات وهو النظّارات الشمسيّة.

 

يهتمّ كل رجل باقتناء أفخم النّظارات الشّمسية، لذلك يقدّم لك Dolce & Gabbana دولتشي اند غابانا مجموعة رائعة يمكنك اختيار منها ما يناسب ذوقك.

 

تجد النّظّارات بالإطار المربّع العريض والأسلوب العصري، وتختلف ألوانها بين الأسود والبني الفتاح والغامق ونقشة النّمر.

 

وأخيراً، ندعوك للاختيار من مجموعة Dolce & Gabbana دولتشي اند غابانا للأكسسوارات لتكمل إطلالتك بأفخم الأحذية والحقائب والنظارات الشمسية.