احذية تودز 2014 - 2015 المخصصة لفيراري

الأربعاء 10 كانون أول 2014

احذية  تودز 2014 - 2015 المخصصة لفيراري


تتميّز تصاميم
 Tod's تودز بأناقتها الفريدة والدقّة في تفاصيلها، إضافةً إلى أجود أنواع الجلد المصنوعة منها.

 

تتمّ عملية صنع كل قطعة بطريقة احترافية، على يد حرفيّين متخصّصين يحافظون على تقليد فريد ويستعملون أجود أنواع الجلد، ويقصّونه ويخيطونه يدويّاً، لتصبح كل قطعة كتحفة فنّية مميّزة ولا مثيل لها.

 

تميّزت مجموعات Tod's تودز دائماً بالفخامة والأناقة مع اللمسات العصريّة في الأحذية و الحقائب والأحزمة والمحفظات والنّظارات، المصنوعة جميعها من أفخر المواد وبأعلى جودة.

 

وقد أطلق Tod's تودز مؤخراً مجموعة خريف وشتاء 2015 المخصّصة لفيرّاري للأكسسوارات الرّجالية، والتي سنقوم بجولة عليها الآن، ونبدأ مع الأحذية المميّزة بأسلوبها الأنيق والعصري.

 

تأتي هذه الأحذية بعدّة موديلات بأسلوب رسمي أو عصري، فتجد الرّسمية منها مصنوعة من الجلد الفاخر باللون البنّي الفاتح والغامق والأسود، وتتنوّع موديلاتها بين المرتفع عند الكاحل أو تحته.

 

تتناسب هذه الأحذية مع بزّاتك الرّسمية وإطلالاتك الأنيقة.

 

أما لإطلالتك اليوميّة، فننصحك باختيار الأحذية الرياضيّة من Tod's تودز المميّزة بأسلوبها النّاعم والمريح، وتجدها مصنوعة من الجلد الأسود أو البنّي أو النّبيذي، أو حتى مصنوعة من جلد الشّمواة الناعم بألوان عصرية مثل الأزرق والأحمر، إضافةً إلى الألوان النّاعمة كالسود والرّمادي والبنّي الفاتح.

 

إن هذه المجموعة مثاليّة لرجل عصري, يعشق سيّارات الفيرّاري ويتمتّع بأسلوب مميّز وذوق رفيع.

يغلب على هذه المجموعة من الأحذية المميزة اللون الأحمر والأزرق، والتي هي ألوان فراري المميّزة، فتجدها مصنوعة بأكمل من هذه الألوان أو باللّون الأسود مع لمسة منها.

 

يقدّم لك Tod's تودز الأحذية باللّون الأسود مع خطّين ناعمَين باللون الأحمر أو الأسود، بالإضافة إلى الأحذية باللون الأزرق أو الأحمر مع خط أبيض ناعم من الخلف.

 

من الجدير بالذكر أن علامة فراري المميّزة، وهي رسمة الحصان التي لا تغيب عن كافّة الموديلات، أكان من الأمام أو من الخلف.

 

لمحبّي الأحذية الجلديّة، يقدّم Tod's تودز قطعاً باللون البني، مع خطّ انيق باللّون الأحمر يظهر في داخل الحذاء وعلى الشريط، وتجد الموديل نفسه لكن باللون الأسود، مع اللمسة الحمراء والأناقة نفسها.

 

ولأسلوب أكثر بساطة ورسميّة، يمكنك اختيار القطع المصنوعة من الجلد اللمّاع والتي تحمل توقيع فرّاري من الأمام بشكل أنيق، وتخلو هذه القطع من الألوان.

 

كما يمكنك اختيار القطع المصنوعة من الجلد المطبّع وتأتي باللون البنّي والأسود والكحلي الغامق. 

 

يتميّز الموديل الأخير الذي سنقدّمه لك بتصميمه المميّز والمستوحى من ملابس الجيش باللّون الأخضر المرقّط والخاصّة بالتّمويه، ويأتي هذا الموديل باللّون الأسود أو البنّي ومصنوعاً من الجلد غير اللمّاع، مع نقشة الجيش من الخلف وتوقيع علامة فراري المميّزة من الأمام.

 

باختصار، ندعوك أن تمشي كملك في أحذية Tod's تودز مثلما تفتخر بقيادة سيارة الفيراري. 

www.tods.com