"الإمارات للطيران الخاص" Emirates airlines تدخل أسواقا جديدة

الاثنين 08 كانون أول 2014

الإمارات للطيران الخاص" Emirates airlines تدخل أسواقا جديدة وتحقق نموا كبيرا في عملياتها خلال العام الأول.


خدمة الطيران الخاص الفاخر من طيران الإمارات، "الإمارات للطيران الخاص"، تحقّق نجاحا كبيرا منذ تدشينها قبل أكثر من عام من خلال تسييرها رحلات جوية تجاوزت 450 ساعة إلى وجهات في أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط والأقصى.


في هذا الإطار، تعرض الإمارات للطيران الخاص طائرتها الإيرباص/ أيه 319 /خلال معرض الشرق الأوسط للطيران الخاص الذي سيقام في دبي هذا الأسبوع.


صممت طائرة الإمارات للطيران الخاص طبقا لأرفع المعايير لضمان توفير مستويات متفوقة من الراحة والفخامة.


تضم الطائرة التي تستوعب حتى 19 مسافرا أجنحة خاصة وصالة كبيرة متعددة الاستخدامات لمرونة عالية في توفير رحلات مصممة حسب الطلب تتناسب مع متطلبات وتطلعات المسافرين.


تتكون مقصورة طائرة "الإمارات للطيران الخاص" من منطقتين رئيستين تضم الأولى مساحة فسيحة في مقدمة الطائرة تستخدم كمجلس ومنطقة لتناول طعام وهي مصممة لاستيعاب ما يصل إلى 12 شخصا وتشمل أريكتين كبيرتين تحيطان بأربع مناضد تتحرك كهربائيا وشاشتين تلفزيونيتين عاليتي الوضوح قياس 42 بوصة .


أما المنطقة الثانية فتضم 10 أجنحة خاصة يحتوي كل منها على مقعد يتحول إلى سرير مستو بالكامل وشاشة تلفزيونية مسطحة عالية الوضوح قياس 32 بوصة.


وتضم منطقة الأجنحة أيضا وحدة "شاور سبا" فسيحة حيث باتت هذه الوحدة تمثل إحدى السمات المميزة لتجربة السفر الفاخرة التي توفرها طيران الإمارات.


يحظى المسافرون بتشكيلة واسعة من قوائم طعام طيران الإمارات الحائزة جوائز دولية رفيعة بالإضافة إلى قوائم طعام مصممة حسب الطلب لتتناسب مع كافة الأذواق ومتطلبات الحميات والأنظمة الغذائية.


جهزت الطائرة أيضا بنظام طيران الإمارات للمعلومات والاتصالات والترفيه الجوي فائق الحداثة ويتولى توفير الخدمة على متن طائرة الإمارات للطيران الخاص فريق متخصص من أفراد طقم الخدمة الجوية والأرضية ذوي المؤهلات العالية، بحسب وكالة الأنباء الإماراتية.
 

أحدث الأخبار السبّاقة