نمو أسبوع دبي الدولي للمجوهرات

الخميس 04 كانون أول 2014

نمو أسبوع دبي الدولي للمجوهرات

انطلاق الدورة الـ 19 من أسبوع دبي الدولي للمجوهرات ونموه بنسبة 25 بالمائة.


انطلق اسبوع دبي الدولي للمجوهرات في دورته ال19 في مركز دبي التجاري العالمي.


تستمر فعالياته حتى يوم 6 من كانون الأول- ديسمبر الجاري بمشاركة نحو 380 عارضاً محلياً وإقليمياً ودولياً ويشهد المعرض نمواً بنسبة 25 بالمائة.


يضم المعرض عدد من الندوات اليومية الهادفة إلى توفير فرصة للزوار والمستهلكين لمعرفة كل ما يودون معرفته حول الألماس والمجوهرات.


يشارك في فعالية "برنامج المشترين" أكثر من 100 مشتر من كبار المشترين من روسيا وأوكرانيا وكازاخستان واتحاد الدول المستقلة وتركيا ومقدونيا واليونان والمملكة العربية السعودية والبحرين والكويت وقطر ويتيح البرنامج الفرصة لكبار المشترين للقاء عدد من العارضين من خلال تنظيم مواعيد عمل فردية لهم.


على هامش أسبوع دبي الدولي للمجوهرات، تقام فعاليات النسخة السادسة لجوائز تصميم المجوهرات. تكرم الجائزة المتميزين على ابداعاتهم وتشكيلاتهم المبتكرة


تشهد الجوائز تتويج 10 فائزين من فئتي "المصممين الصاعدين" و"المحترفين" وقد خصصت الدورة السادسة للجائزة ميداليتين جديدتين لـ "أفضل تصميم مجوهرات مثير للبهجة" و"أفضل تصميم مجوهرات مستقبلي" .


مشاركة هذا العدد من العارضين المحليين والإقليميين والدوليين في دورة هذا العام تعكس المكانة التي بلغتها دبي كوجهة عالمية في قطاعي الموضة والتصميم، بحسب تريكسي لوه ميرماند النائب الأول للرئيس في مركز دبي التجاري العالمي، وفق وكالة الأنباء الإماراتية.
 

أحدث الأخبار السبّاقة