مجموعة سلفاتوري فيراغامو لشتاء أنيق

الأربعاء 27 آب 2014

مجموعة سلفاتوري فيراغامو لشتاء أنيق

 تميّزت مجموعة سلفاتوري فيراغامو الرجالية لخريف وشتاء 2014 برقيّها من حيث التصميم والمواد المستخدمة وألوانها الدافئة والأنيقة التي تظهر تفاصيل التصميم المتقن والفنّ في القصّات والموديلات.

 

البيج والكريم والسمسم والبني والأخضر الرمادي وألوان الأزرق المتدرّجة من الفاتح إلى الغامق... كلها ألوان دخلت في هذه التشكيلة الفريدة لتعطيها تميّزًا وإضافات فريدة وغريبة تضفي أجواءً من الإثارة على منصّة العرض التي جذبت الأنظار إلى العارضين عليها. تُضاف إلى الثياب الأكسسوارات والأحذية والحقائب بمختلف الألوان بحبكات تارةً بسيطة وطورًا معقّدة وضخمة.

 

الأحذية ذات الرباط العالي هي النموذج الوحيد من الأحذية الرجالية التي صمّمها سلفاتوري فيراغامو، وهي جزء من المجموعة الراقية التي تحمل اسمه والتي تناسب جميع الأذواق لشتاءٍ دافئ. أمّا الحقائب، فهي تضفي مظهرًا أنيقًا وعصريًا على التصاميم الكلاسيكية للثياب، من خلال تصاميمها الجلدية الملوّنة التي تناشد حاجات الرجل المعاصر كالحقائب المتعدّدة الوظائف وكذلك حاملات الآي باد والحواسيب المحمولة والهواتف الذكية.

 

والجديد في هذا الموسم هو المنحى المعاصر الذي أعطي لربطات العنق الكلاسيكية الأصلية من خلال مزيج من الألوان وإدخال خطوط أكثر تحديدًا، حيث نجد توازنًا بين التقليد والحداثة حيث يتم تصميم ألوان وأبعاد جديدة للرجل العصري مع احترام تقاليد فيراغامو الكلاسيكية.

 

ويقدّم الموسم الجديد مزيجًا من وشاحات الكشمير والحرير والصوف الثمين والراقي. أمّا التصاميم فقد تضمّنت التقليم والترابيع والنسج على أنواعه منتجةً مجموعة من القطع الغنية والمتنوّعة التي تمثّل الكلاسيكية بلمسة عصرية.