ريس تقدم مجموعة خريف وشتاء 2014 الرجالية

الاثنين 22 أيلول 2014

ريس تقدم مجموعة خريف وشتاء 2014 الرجالية


تستمدّ قطع المجموعة الرجالية الجديدة لموسم خريف وشتاء 2014 الوحي من أرشيف "ريس". غير أنّ التصاميم تتمحور حول ما كان الأفضل وتنسكب في قطع مميزة من كنزات وسترات ومعاطف. ولكنّ القاسم المشترك الذي يجمع بين القطع جميعها هو التجديد حيث أنّ لمسة التجديد تبرز في طرق جديدة للتصنيع وفي قصات متقدمة وتكييف كبير مع القصات والمقاسات.


تتميز التشكيلة الجديدة بالقطن والأقمشة الخفيفة. وتروج فيها القطع القصيرة مثل السترات القصيرة. تتميز المجموعة أيضاً بالأقمشة الخفيفة التي تبطّن المعاطف والسترات والكنزات الخفيفة المصنوعة من قماش الجيرسي.
 


أما الألوان فهي تلك الكلاسيكية والغير الرسمية التي تراوح بين الرمادي الناعم والوردي المنعش والكحلي مع تدرجات الأزرق الأكثر جرأة والألوان الداكنة. وأما النقشات التي تزخرف القطع فهي رسوم هندسية تضيف إلى كل قميص من قمصان مجموعة الموسم لمسة من الانتعاش والحيوية.
تكتسي بعض قطع المجموعة أيضاً باللون الأحمر الصارخ ولا سيما الأكسسوارات منها والكنزات وتلك المصنوعة من قماش الجيرسي. وكثيرة هي القطع التي تتميز بلمسات من التسعينيات من القرن الماضي. إلى جانب ذلك، تزخر المجموعة بقطع من الصوف والأقمشة الصناعية في حين أنّ التصاميم الأكثر جرأة والمزيج بين اللونين الأسود والرمادي القاتم يحلّ محلّ اللون الكحلي المعتاد لإضافة لمسة داكنة لكل ما هو عصري.
 

والجدير بالملاحظة أنّ بعض قطع المجموعة مستوحى من العمارة الوحشية والتفاصيل العسكرية فنتج عن ذلك معاطف صوفية وثقيلة طويلة للشتاء. وفي حين أنّ الأحذية العسكرية الطابع والأحذية العالية تشكل أكسسوارات تتماشى مع السترات أو الكنزات الصوفية المكتسية بألوان عصرية، تحافظ القمصان على قصاتها الضيقة ولكنّ حاشية كل قميص تتميز بتفصيل خاص وملفت للانباه

ونظراً إلى أنّ ريس تسعى دائماً لمساعدة الرجال في الحصول على خزانة ملابس تليق بالسهرات والمناسبات، تزخر تشكيلة الموسم الجديدة بالأكسسوارات التي تشمل ربطات العنق الكبيرة والأوشحة الحريرية بألوان االتوت الداكنة فضلاً عن السترات ذات القوامات المميزة التي تناسب البذلات التي تتميز سراويلها المصنوعة من قماش الساتان بنقشة الخطوط. ويمكن أن يرتدي الرجل تحت سترة البذلة قميصاً أو كنزة خفيفة ذات ياقة دائرية ويرتدي فوق البذلة بذاتها معطفاً طويلاً مع الإشارة إلى إنّ الموضة تشمل أيضاً السترات المزودة بصفين من الأزرار.


للتَواصل الإعلامي: سماح الفالح
Samah.felah@landmarkgroup.com
0097150624275400971506242754
 

نبذة حول ريس


منذ تأسيسها على يد السيد دايفيد ريس في العام 1971، فقد أسست العلامة التجارية ريس فلسفةً خاصةً بها في مجال التصميم بحيث ركّزت في ذلك على تصاميم تتناسب مع فئات مستهدفةٍ من الملابس الرجالية، الملابس النسائية والأكسسوارات. ومع التزامٍ لا يقارن في السعي إلى تقديم منتجاتٍ مبتكرةٍ ومتميّزة، تدمج العلامة التصاميم الاستثنائية، الجودة والقيمة المناسبة. وبإطلاقها في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في العام 2005، تمتلك ريس الآن 12 متجراً في أنحاء دول الشرق الأوسط.
للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: www.reiss.co.uk
 

نبذة عن "لاندمارك إنترناشيونال"
تأسّست عام 2005 وهي تابعة لمجموعة "لاندمارك" كما تمتلك ما يزيد على 120 متجراً في أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. تدير "لاندمارك إنترناشيونال" امتيازات لأربع علامات تجارية عالمية تعنى بالأزياء، وهي "نيو لوك، و"ريس"، و"كوتون"، و"لبسي" و"فنكي فيش".
للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة:

 

http://www.landmarkgroup.com/retail/franchise-brands/landmark-international/
 

معلومات حول مجموعة "لاندمارك


تأسّست مجموعة "لاندمارك" في عام 1973 في البحرين وحققت منذ ذلك الحين نمواً هائلاً لتصبح إحدى أكبر وأنجح مجموعات تجارة التجزئة في الشرق الأوسط والهند. وتُعد "لاندمارك" اليوم مجموعة عالمية تزاول أعمالها في مختلف شرائح تجارة التجزئة والضيافة وتولي اهتماماً كبيراً لتشجيع مفهوم ريادة الأعمال، بما يسهم في توفير قيمة إضافية لعملائها. تدير "لاندمارك" أكثر من 1300 متجر تزيد مساحتها الإجمالية على 20 مليون قدم مربعة وتتوزع في مختلف دول مجلس التعاون الخليجي والهند ومصر وتركيا والأردن ولبنان واليمن وليبيا ونيجيريا والسودان وكينيا وتنزانيا وباكستان.
 

يعمل لدى "لاندمارك" ما يزيد على 40 ألف موظف كفء، وتوّفر تشكيلة واسعة من المنتجات العالية الجودة والتي تلبي احتياجات العائلات، وتندرج تحت عدد من العلامات التجارية نذكر منها، "سنتربوينت"، و"بيبي شوب"، و"سبلاش"، و"شومارت"، و"لايف ستايل"، و"بيوتي باي"، و"آيكونك"، و"إي ماكس"، و"هوم سنتر"، و"كيو هوم ديكور"، و"كانديلايت" و"ماكس"، و"شو إكسبريس". وبالاضافة إلى العلامات التجارية التي ابتكرتها المجموعة، فهي تمتلك أيضاً حقوق الامتياز لبعض العلامات التجارية الرائدة عالمياً في مجال الأزياء والأحذية في البلدان حيث تدير أعمالها.

 

كما نوّعت "لاندمارك" أعمالها لتشمل قطاعات الترفيه والأطعمة والضيافة والرعاية الصحية من خلال "فن سيتي" و"سبيسز" و"فنادق سيتي ماكس" و"فيتنس فيرست" و"بالنس ويل بيينغ 360" و"فود مارك"، أما قطاع المطاعم فيضم امتيازات لعلامات غذائية خاصة بالمجموعة وعيادات "آي كير"، المتخصصة في الرعاية الصحية الأولية للعائلة.


لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.landmarkgroup.com