Eden Park" تطلق مجموعتها الجديدة

الخميس 25 أيلول 2014

Eden Park

دار الأزياء  الفرنسية " إيدن بارك – الEden Park" تطلق مجموعتها الجديدة للأزياء الرجالية لموسم خريف وشتاء 2014

 

تتابع دار " إيدن بارك – Eden Park" الفرنسية المشهورة للأزياء بتقديم أزيائها الرجالية الفاخرة والأنيقة ذاتها التي اعتادت أن تقدمها تحت علامتها التجارية الزهرية التي تمثل ربطة العنق المعقودة التي يرتديها لاعبو الرغبي في نهاية كل مباراة.

فمع إطلاق مجموعتها الجديدة لخريف وشتاء 2014 حافظت الدار على بصمتها الفريدة وهويتها الأصيلة المستمدة من لعبة الرغبي مستخدمة لذلك كل التفاصيل اللازمة خلال عملية التصميم والتي أعطت للأزياء أناقة بريطانية ولمسة سحر وجمال خاصة، كالأشرطة، الشارات، تفاصيل الأقمشة والألوان، القصات الرياضية، الأزرار البيضاء، ربطة العنق الزهرية الممثلة لشعار الدار.

 

المجموعة الجديدة للأزياء مزجت ما بين العراقة والحداثة بشكل أنيق وفاخر، وتألفت من ثلاثة مجموعات، مجموعة المدينة "Town Range”، مجموعة الريف "Village Range"، ومجموعة النوادي "Club range".

 

صممت مجموعة المدينة "Town Range” خصيصاً للرجل الكلاسيكي الذي يبحث عن كل ما هو جديد وعصري في عالم الموضة وذلك من خلال استخدام أفخر وأجود أنواع الأقمشة السادة والتي أدخل عليها بعض الأقمشة المقلمة والمربعة لتعطي مظهراً كلاسيكياً عصرياً.

في حين استخدمت أقمشة مريحة وقابلة للغسيل لمجموعة الريف "Village Range" التي استوحت تصاميمها من أجواء الجامعة وجاءت بمظهرين رائعين الأول بلون الكاكي والثاني بألوان أكثر اشراقة وحيوية. أما مجموعة النوادي "Club range" فقد استوحت تصاميمها من اتجاهات الموضة الموسمية كالأزياء المموهة وأزياء راكبي الدراجات و أزياء مغني الروك، حيث ضمت المجموعة الجاكيتات المبطنة "Down Jackets”، جاكيتات تيدي " Teddy Jacket، وجاكيتات بمومبر "Bomber Jackets" والتي تم تصميمها من أفخر وأجود أنواع الأقمشة.

 

حرصت دار " إيدن بارك – Eden Park" على أن تكون مجموعتها لهذا الموسم مواكبة لأخر خطوط الموضة وذلك من خلال استخدامها للألوان الغنية والمتنوعة، والخامات الفاخرة، والقصات والتفصيلات المتنوعة.

 

الألوان الرئيسية للمجموعة كانت الأسود، الرمادي، واللون الأزرق البحري، الألوان كانت أكثر اشراقاً هذا الموسم مع إدخال اللون الزهري الفاتح، الكرزي، والتوتي، كما تم استخدام خياطات وهمية لإعطاء مظهراً عصرياً للأزياء.

قماش السترش كان حاضراً وبقوة ضمن المجموعات الثلاثة هذا الموسم وذلك في أزياء رغبي جيرسيه، كنزات تي شيرت، كنزات البولو، والقمصان.