منتجع The Ali‘i في هاواي

الاثنين 27 شباط 2017

منتجع The Ali‘i في هاواي
 
 
 
يفتخر منتجع شاطئ وايكيكي في هاواي بتقديم هذه الوجهة الحقيقيّة، منتجع ذا ألي-أي The Ali’i الواقع في قلب قرية هيلتون للضيافة الفاخرة التي تضمّ مجموعة من المنتجعات الرائعة في هذه البقعة الساحرة.
 
 
وكان المنتجع المذكور بمثابة برج سابق خضع الى عمليّة تحديث ليلبّي متطلبات الضيوف العصريّة ضمن أجواء الضيافة الهوايية التي ذاع صيتها في العالم.
 
 
وعند دخولكم الى منتجع ذا ألي-أي ستشعرون وكأنكم دخلتم الى عالم آخر،عالم من السهر الكاريبي الحالم حيث الرفاهية والراحة والاستجمام، وأجمل ما يمكن رؤيته في هذه الطبيعة الغنّاء. وترسم المناظر لوحات خياليّة لم تشاهدوا مثلها حتّى في أجمل الأفلام او اللقطات المصوّرة. 
 
 
بالإضافة الى ذلك، يقدّم المنتجع عروضاً مميزة تتمثّل بخدمات خاصّة عند دخول شاطئ وايكيكي الشهير )وهذا العرض خاص فقط باللذين يحجزون غرف في المنتجع)، جنباً الى الشرفات الخاصة التي تتميّز بها معظم الغرف، والخدمات الخاصّة بالغرف التي تدلل الضيوف وتقدّم لهم الأفضل والأجود. 
 
 
ومهما تحدّثنا عن هذا المنتجع، تيقى زيارته واجباً لتستطيعوا إدراك حجم الرفاهية والاستجمام الذي يمكن تقديمه. 
 
 
يمكن للضيوف الدخول مباشرة من المسبح الخاص والعبور نحو المحيط الهادئ. ويمكنهم دخول مركز اللياقة البدنيّة الذي يتميّز بأرقي معايير النشاطات المطروحة والتي يطلبها الزوار. بالإضافة الى ذلك، سيعشقون كلّ تلك الكوكتيلات المميزة التي يتمّ تقديمها في بار MIXBAR على حافّة المسبح. 
 
 
للحجز ولمزيد من المعلومات يمكن للراغبين زيارة الموقع التالي: www.hiltonhawaiianvillage.com/rooms-and-suites/alii-tower.