العُماني يستقبل بوينغ جديدة

الثلاثاء 28 شباط 2017

العُماني يستقبل بوينغ جديدة
 
 
 
يتوسّع الطّيران العُماني، النَّاقل الوطني لسلطنة عُمان، في خطّته الطَّموحة خلال العام 2017 من خلال إضافة 3 طائراتٍ جديدة من طراز بوينغ 9-787 دريملاينرDreamliner إليه مؤخراً، بعد انضمام طائرتي بوينغ 800 -737 إلى الأسطول خلال 2017.
 
 
من جهة أخرى، تتميّز طائرة بوينغ 9-787 العريضة البدن بكونها التصميم الأكبر من ناحية الحجم من طِراز بوينغ 8-787 ضِمنَ أسطول الطَّيران العماني والمُخصّصة للرّحلات الطويلة.
 
 
وتقدّم مقصورة درجة رجال الأعمال عَلى بوينغ 787 دريملاينر 30 مقعد من تصميم شركة بي. أي. أيروسبيس، والتي يمكنها أن تتحوّل الى أَسِرَّة مُسطَّحة، جنباً إلى 258 مَقعداً على الدّرجة السّياحيّة. 
 
 
وتتميّز كلّ الدرجات على متن هذا البدن بأحدث أنظمة الترفيه المُتَكامِلَة من 'تاليس'، والتي تتيح الوصول إلى مجموعة واسعة مِن البرامج التَّرفيهيَة المُتَنَوِّعَة لتقديم تجربة سفر لا مثيل لها في الأجواء واغناء الضّيوف بتجربة ترفيهية فاخرة لا سابق لها. 
 
 
وبدأ الناقل الوطني بتشغيل 5 طَائِرات مِن طِراز بوينغ 787 دريملاينر بعد انضمامه الى الاسطول، ليتمّ تَسْيير الطّائرة الجديدة إلى الوجهات الأوروبيّة ووجهات الشّرق الأقصى، في حين ستنضم طائرة جدِيَة أُخرى من طراز بوينغ 787 دريملاينر إلى الأسطول في أبريل 2017. 
 
 
من جهة أخرى، يشكّل استلام هذه الطائرات الجديدة جزء من برنامج العماني التّوسّعي الطّموح على مستوى كلّ من الشّبكة والأسطول. وبالتوازي مع هذه الخطوة، لا ينفك الطّيران العُماني من تكثيف الاستثمار لتقديم أفضل الخَدمات الممكِنَة وتقديم تَجرُبة سفر فريدة لضيوفه في الأجواء.