روبوتات في تصنيع سيارات بي ام دبليو

الجمعة 15 آذار 2024

روبوتات في تصنيع سيارات بي ام دبليو

تعمل الروبوتات البشرية في مصنع إنتاج سيارات BMW.

حقق الروبوت الذي يشبه الإنسان قفزات كبيرة.

 تم طرحه لأول مرة في مارس 2023 باعتباره روبوتًا للأغراض العامة مدعومًا بالذكاء الاصطناعي، ويتعاون المساعد اليدوي المستقل ذاتي الحركة مع شركة BMW Manufacturing للمساعدة في إنتاج سياراتهم. 

حتى الآن، لم يتم الإعلان عن أي مواعيد رسمية بشأن موعد بدء المساعدين الآليين العمل في المنشأة.

 في يونيو 2023، كشفت مجموعة BMW عن بناء مصنع جديد لتجميع البطاريات في وودروف، ساوث كارولينا، تحت اسم بلانت وودروف، وبدأت في بنائه لاحقًا في عام 2023.

هدفها هو توفير بطاريات للسيارات الكهربائية في منشأة تصنيع BMW القريبة في سبارتانبورغ.

 قد يشهد إعلان الشكل قريبًا العديد من الروبوتات البشرية ذات الأغراض العامة التي تعمل بالذكاء الاصطناعي والتي تعمل في منشأة سبارتنبرج، حيث تقدم أطرافها المتحركة وقوتها البدنية ومهارات اتخاذ القرار لتسريع إنتاج البطاريات والسيارات في شركة BMW للتصنيع أو في أي مكان روبوتات الذكاء الاصطناعي. 

وقعت الروبوتات البشرية التي تعمل بالذكاء الاصطناعي على شكل اتفاقية مع شركة BMW للتصنيع، ومن المتوقع أن تساعد موظفي الأخيرة في عملية خطوة بخطوة.

من المطلوب من الروبوتات البشرية التي تعمل بالذكاء الاصطناعي في الشكل أن تريح الموظفين من مهامهم غير الآمنة أو الصعبة أو المملة أثناء عملية التصنيع من خلال أن تصبح مساعدين آليين مفيدين.

تبحث شركة Figure وشركة BMW Manufacturing أيضًا في دمج الذكاء الاصطناعي والروبوتات في إنتاج السيارات للشركة، على أمل تسريع الاستجابة لمتطلبات السيارات للمستهلكين

 

أحدث الأخبار السبّاقة