هامر الأقوى في السوق

الأحد 10 كانون أول 2023

هامر الأقوى في السوق

أصبحت سيارة Hummer H1 جاهزة لغزو السوق.

يكشف سهم هامر H1 أنّه آخذ في الارتفاع. تم تسليط الضوء على هذا النموذج من قبل شركة Hagerty، وهي شركة تقدم التأمين المتخصص للمركبات الكلاسيكية، كواحدة من 11 سيارة "Bull Market" لهذا العام، أي النماذج التي تتسلق مراتب القيمة.

ومع أنّ أسعار سيارة EV Hummer الجديدة مرتفعة، يبحث عنها عشاقها في كل مكان.

يكتب Hagerty، مشيرًا إلى أن H1 هي السيارة الوحيدة في سوق Bull Market لعام 2023 التي تحتوي على "حلقات فولاذية كبيرة تخرج من غطاء المحرك، على اليسار" لذلك تُستخدم في مهمات عسكرية.

حصلت سيارة H1 "على الكأس المقدسة" على أفضل مجموعة نقل الحركة في تاريخ إنتاج H1 الممتد لـ 14 عامًا، وهو محرك ديزل Duramax سعة 6.6 لتر يرسل قوة 300 حصان و520 رطلًا من عزم الدوران إلى ناقل حركة أليسون بخمس سرعات.

تمّ تعزيز سيارة Hummer H1 Alpha الخاصة بدرع خفيف الوزن في المحرك وهيكل السيارة، ونوافذ مضادة للرصاص بسمك بوصتين، وإعدادات "البوق" و"صافرة الإنذار" على وحدة التحكم، وحمايات على الأبواب.

تم تجهيز هذه السيارة متعددة الاستخدامات أيضًا براديو Delphi XM عبر الأقمار الصناعية، وراديو CB الفيدرالي، ومشغل DVD/CD مع شاشة عرضKenwood للوحة القيادة، وتسجيل داخلي مستمر علوي، ورف سقف مع جهاز استقبال الأقمار الصناعية TracVision، وقضبان إضاءة LED، واقي فرشاة كامل، ونش XRC، وقضبان صخرية من شركة Predator Inc.، وإطارات ضخمة ذات طراز عسكري مقاس 40 بوصة ملفوفة حول عجلاتPredator .

من المتوقع أن يصل سعر سيارة Hummer H1 Alpha 2006. المضادة للرصاص إلى ما بين 225 ألف دولار و300 ألف دولار في العام المقبل

 

أحدث الأخبار السبّاقة