نيسان بسيارة فوق الطبيعة

الأحد 01 تشرين أول 2023

نيسان بسيارة فوق الطبيعة

تتميز سيارة نيسان كونسبت 20-23 هاتشباك الكهربائية بأضواء حلقية وأبواب مقصية.

تتصور نيسان سيارة هاتشباك حديثة ومكهربة على شكل سيارة عرض Concept 20-23 للاحتفال بالذكرى العشرين لتأسيس Nissan Design Europe (NDE) في لندن.

 تم الكشف عن السيارة على بارجة عائمة راسية td حوض بادينغتون لقناة جراند يونيون.

شارك جيل جديد في تصميم سيارة Nissan Concept 20-23 فجاءت ممتعة يرغبون في قيادتها . وجاءت النتيجة كسيارة صغيرة مستوحاة من عالم السباقات عبر الإنترنت ومشاركة نيسان في الفورمولا بهيكلها الأساسي ذو الثلاثة أبواب الهاتشباك الذي يتميز بحواف عميقة لتوجيه تدفق الهواء بعيدًا عن مقدمة السيارة وفتحات لتبريد المكابح.

 والخروج من خلال فتحات خلف العجلات الأمامية مباشرة.

يحتوي وجه سيارة نيسان كونسبت 20-23 هاتشباك الكهربائية على مستوى مسطح للسماح بوضع المصابيح الأمامية شبه الدائرية بشكل جيد.

 ومن تحتها، يمر تيار رفيع مستمر من مصابيح LED، مما يجعل السيارة تبدو وكأنها تبتسم.

 يبدو جانب الهاتشباك الكهربائية عضليًا أيضًا بفضل أقواس العجلات الممتدة والإطارات المنخفضة.

 يأتي الجانب العلوي من أقواس العجلات في الأمام والخلف مزودًا بفتحات تهوية لتقليل الضغط الذي يمكن أن يخلق مقاومة للهواء في حجرة العجلة.

يوجد جناح خلفي في السيارة وهو عبارة عن قطعة واحدة تخرج من السقف.

 يمكن أن تساعد أطرافه السيارة على البقاء مستقرة وفي نفس الوقت لا تحجب رؤية السائق من الخلف، على عكس بعض السيارات الرياضية ذات المفسدات. 

تتكون المصابيح الخلفية لسيارة الهاتشباك الكهربائية من شريطين منحنيين بتقنية LED يتناقضان مع الخطوط المستقيمة الموجودة أسفلهما.

 تساعد هذه الخطوط على التحكم بالهواء المحيط بالسيارة لتثبيتها على الطريق.

 يوجد على السطح فتحة صغيرة للسماح بدخول الهواء النقي للأشخاص الموجودين بالداخل.

يشبه طلاء السيارة الرمادي من الخارج نحتًا معدنيًا مستخرجًا من ظلها، وهو اختيار مقصود لجعلها مناسبة للبيئات القاسية.

 عند الدخول إلى سيارة نيسان الاختبارية 20-23، يسود المظهر الرياضي. أولاً، يتم الترحيب بالسائق من خلال الأبواب المقصية التي تندفع للأعلى. ومن ثم، فإن المقاعد الدلو تجعلها مريحة مثل تلك الموجودة في سيارات السباق. وتنتشر الألوان البيضاء عبر نظام الألوان، كما يمكن لمساند الرأس الواسعة أن تمنح السائق والراكب قيلولة مريحة وسريعة.

تحاكي عجلة القيادة تلك الموجودة في السيارات الرياضية أو ألعاب الأركيد. تأتي مع الكثير من الأزرار الوظيفية للقيادة، وحتى خيار لتغيير كيفية عمل الطاقة الكهربائية باستخدام المجاذيف خلف عجلة القيادة.

 بين المقعدين، توجد عوارض معدنية تربط كل شيء ببعضه البعض، كما توجد طفاية حريق موجودة هناك في حالة الطوارئ.

. يدمج الجزء الداخلي لسيارة الهاتشباك الكهربائية الإعدادات المستخدمة لألعاب السباق عبر الإنترنت، ويمكن لسيارة نيسان كونسبت 20-23 الهاتشباك الكهربائية بأكملها أن تجلب المتعة للتنقل اليومي في المدينة

 

أحدث الأخبار السبّاقة