سيارة نيسان الكهربائية تتوهج

الخميس 06 نيسان 2023

سيارة نيسان الكهربائية تتوهج

تتوهج سيارة نيسان ماكس أوت القابلة للتحويل الكهربائية بالكامل. بضوء الليزر الفلوري.

تضيء سيارة نيسان ماكس أوت القابلة للتحويل في الظلام مع ضوء الليزر الفلوريسن.

تستعد نيسان لإطلاق Max-Out ، وهو مفهوم سيارة تحول إلى سيارة كهربائية بين المجرات في شكل سيارة قابلة للتحويل حديثة. 

تم الكشف عن سيارة Max-Out لأول مرة في عام 2021 كرسم رقمي ، وستظهر قريبًا في دائرة الضوء في معرض شنغهاي للسيارات 2023 في الصين اعتبارًا من 18 أبريل/نيسان.

تقول نيسان إنها تخطط أيضًا لعرض السيارات المكهربة التي تتميز بالكهرباء بالكامل ومجموعة نقل الحركة خلال الحدث ، وهي سلسلة تجسد استجابة الشركة لتغيير كيفية تشغيل سياراتها وقيادتها ودمجها في المجتمع.

 تم تجهيز نيسان Max-Out الكهربائية القابلة للتحويل ببطارية صلبة بالكامل ، وهي فرضية تأخذ الشركة للنظر في قدرتها على التنقل الكهربائي في المستقبل. 

التكنولوجيا الحالية قيد التنفيذ ، حيث تم تقليص حجمها إلى حجم بطارية ليثيوم أيون لتلائم تصميم سيارة Max-Out جنبًا إلى جنب مع سيارات نيسان الكهربائية المستقبلية.

عند النظر إلى الخارج ، تأخذ السيارة الكهربائية القابلة للتحويل شكلًا مائلًا من جانبها قبل أن تضيق إلى مقدمة ذات حافة مفصولة. 

من بعيد ، تعكس السيارة الكهربائية القابلة للتحويل المناطق المحيطة بسطحها اللامع الشبيه بالزجاج ، وهي جاذبية فورية تبدو وكأنها خارج الخفاش.

.عندما تنطفئ الأضواء ، تتوهج السيارة في الظلام من خلال ضوء الليزر الأخضر لتشكيل أنماط شبكية متتالية من الداخل إلى عجلات السيارة