سيارة كورية بمواصفات الأناقة المدهشة

الأربعاء 29 آذار 2023

سيارة كورية بمواصفات الأناقة المدهشة

طرحت جينيسيس سيارة كهربائية خاصة بها، أنيقة ورياضية.

 هذا النموذج السبّاق يركز على التصميم بشكل واضح - GV60 - كأول سيارة كهربائية مخصصة لها على الإطلاق.

 كما هو متوقع من قسم السيارات الفاخرة في هيونداي ، فإن سيارة الكروس أوفر غنية بالتفاصيل المادية والابتكارات الواسعة والأعاجيب التكنولوجية من الداخل والخارج.

 تم تنسيق كل ميزة ومعالجة السطح والواجهة لخلق تجربة تنقل إلكتروني عاطفية للسائق والركاب. 

توصف بأنها سيارة كروس أوفر ، فإن حجم جينيسيس GV60 يشبه سيارات الدفع الرباعي ولكن بمظهر أكثر قوة.

 تخلق الواجهة الديناميكية ذات الإسفين المزدوج وجهًا يمكن التعرف عليه ، حيث تم خفض شبكتها العلوية المميزة للتبريد.

 تتجلى لغة تصميمها "الأناقة الرياضية" من خلال معالجتها السطحية.

 للبدء ، تشكل لوحة واحدة غطاء المحرك الصدفي الذي يمتد إلى الأجنحة. يستمر الهيكل الأملس مع الأجزاء المتدلية القصيرة ، والحد الأدنى من الخطوط ، ومقابض الأبواب المتساطحة ، والسقف المنحدر لإضفاء الديناميكية الهوائية على الصورة الظلية الرياضية.

 الجزء الخلفي هو بقدر ما هو الجزء الأمامي ، ويتميز بنوافذ جانبية خلفية فولتية ، ومصابيح رباعية ، وجناح ثابت فعال.

جينيسيس GV60 المستوحى من الهندسة المعمارية الكورية مع أداء معزز "شقي" يكشف التصميم الداخلي جمال المساحة البيضاء من خلال الجمع بين البساطة والفخامة

تتيح بنية السيارة الكهربائية مساحة أكبر لخمسة ركاب للاستمتاع بها بشكل مريح. بالإشارة إلى "هانوك" - أسلوب معماري كوري تقليدي - يجمع التصميم الداخلي بين البساطة والرفاهية ليكشف عن جمال المساحات البيضاء. 

إثراء الرحابة بالتفاصيل الحرفية: تستضيف الكونسول الوسطي العائم وحدة تحكم كروية بلورية مضيئة ، ومقابض الأبواب وأجهزة التحكم في المرآة تبدو كما لو كانت جواهر ، ومحسنات الأداء ترتدي بجرأة باللون الأخضر الفاتح ، مثل زر التعزيز على عجلة القيادة. 

تعمل مجموعة العدادات الرقمية وشاشات المعلومات والترفيه ذات الحجم المتطابق مقاس 12.3 بوصة على إنشاء شاشة بانورامية لإكمال التصميم الداخلي.

لا تعمل المنصة المعيارية الكهربائية العالمية على تحسين المساحة الداخلية فحسب ؛ يفيد الابتكار أداء القيادة ، وزيادة المدى الكهربائي ، والشحن فائق السرعة ، وتعزيز السلامة. على سبيل المثال ، يتم تثبيت حزمة البطارية منخفضة بين المحاور الأمامية والخلفية للحصول على مركز ثقل منخفض.

يعني الشحن 800 و 400 فولت أن شاحن 240 كيلو واط يمكنه تجديد نطاق البطارية من 10٪ إلى 80٪ في 18 دقيقة فقط. أي 290 ميلاً (466 كم) بشحنة واحدة عندما تكون ممتلئة. القيادة بدواسة واحدة - i-Pedal ، كما تسميها جينيسيس - توسع هذا إلى أبعد من ذلك.

. لا يعمل زر التعزيز Sport Plus على زيادة النطاق ولكنه يطلق العنان لقدرة إضافية 40 كيلوواط لحوالي 10 ثوانٍ لتسهيل التجاوز والتسارع السريع. يدعم هذا المحرك القياسي 320 كيلو واط وعزم الدوران الأقصى 700 نيوتن متر للحصول على تجربة كهربة