بوغاتي تشيرون كسيارة للأحلام

الجمعة 23 كانون أول 2022

بوغاتي تشيرون كسيارة للأحلام

تم الكشف عن نهائي بوغاتي تشيرون: السيارة الفائقة "بروفيلي" الفائقة.

من المقرر أن تجلب سيارة شيرون الفريدة من نوعها الملايين في مزاد سوثبي للمزادات في فبراير.

تسارع Bugatti Chiron ومحرك W16 الأسطوري الرباعي التوربيني للعلامة التجارية الفرنسية في التاريخ بإصدار نهائي واحد   Chiron Profilée.

تتعاون علامة Molsheim ، ومقرها فرنسا مع RM Sotheby’s لبيع السيارة الخارقة لمرة واحدة. 

وفقًا لدار المزاد ، فإن Chiron Profilée هو استجابة لطلبات العملاء للحصول على نسخة "أقل جذرية" من Chiron Pur Sport الموجهة للأداءالممتاز والاضافات اللافتة.

كانت المهمة هي صناعة سيارة تنقل الفخامة على طراز جي تي من تشيرون الأصلية مع الحفاظ على الأداء المطلق لسيارة Pur Sport ،لكن مهندسي بوغاتي لم يحافظوا على أداء بور سبورت. تجاوزوها.

مع زيادة الخط الأحمر إلى 6900 دورة في الدقيقة وناقل حركة مزدوج القابض بسبع سرعات معدل قصير ، فإن Profilée هي أسرع سيارة Chiron حتى الآن ، 62 ميلاً في الساعة تأتي في 2.3 ثانية ، 124 ميل في الساعة في 5.5 ثانية و 186 ميل في الساعة في 12.4 ثانية.

تتميز بمواصفات لم يسبق لها مثيل في نماذج Chiron السابقة ، بدءًا من طبقة الطلاء الرئيسية "Argent Atlantique" الحصرية للطراز ، والتي يتم التأكيد عليها من خلال Blea Royal Carbon للجزء السفلي من الجسم ولمسات الألمنيوم المصقول.

تم العثور على سيارة Chiron الأولى في الداخل ، حيث تغطي اللمسات النهائية الجلدية باستخدام 2665 شريطا منسوجا يدويًا وحدة التحكم المركزية ولوحة القيادة وألواح الأبواب وترصيع الجدار الخلفي.

 تتطابق عجلة القيادة مع ألوان المقاعد المريحة باللون الأزرق الداكن ، وتم وضع مجموعة أدوات Chiron في غلاف من الألمنيوم الأسود المؤكسد.

لا توجد تقديرات ما قبل البيع لسيارة Bugatti Chiron Profilée ،وقد تصل الى قيمة 3.6 مليون دولار أمريكي في مزاد يجري يوم 1 فبراير

 

أحدث الأخبار السبّاقة