سيارة فرنسية بالهيدروجين للمستقبل

الأربعاء 09 تشرين ثاني 2022

سيارة فرنسية بالهيدروجين للمستقبل

تكشف HOPIUM عن سيارةMĀCHINA في أسبوع باريس للسيارات 2022.

كشفت Hopium لأول مرة في أسبوع باريس للسيارات 2022 ، النقاب عن أول سيارة سيدان عالية الجودة تعمل بالهيدروجين في العالم ، وهيMāchina Vision .

 تعيد السيارة "الخضراء" المتطورة تشكيل معايير التنقل من خلال التصميم والتكنولوجيا والخبرة والأداء المبتكر.

 مع إطلاق السوق في عام 2025 ، تستخدم الشركة المصنعة الفرنسية منصة 3DEXPERIENCE السحابية Dassault Systèmes للتطوير الشامل ، من المفهوم إلى النماذج الأولية والإنتاج على نطاق واسع.

قال أوليفييه لومبارد :"اليوم ، أكبر مشكلة في صناعة السيارات هي الانبعاثات وكيف يمكن أن تتحول إلى هدف الصفر. هناك العديد من القيود لأنها تحاول إيجاد حل. أشعر أن الهيدروجين يمكن أن يحل الانبعاثات دون مساومة".

استلهم أوليفييه لومبارد الفكرة خلال تجربته الاحترافية في السباقات ، الذي اشتهر بكونه أصغر فائز في مسابقة لومان الـ24.

 تعرض شركة السيارات الفرنسية الناشئة إمكانات هذه الطاقة الخالية من الانبعاثات ، في البداية كمفهوم ولكن الآن باسم رؤية ماتشينا التي ستنطلق في السوق في عام 2025.

يقول لومبارد:"من تجربتي في عالم السباقات كسائق تطوير لسيارة سباق هيدروجين ، أعتقد حقًا أن هذا الوقود يمكن أن يكون مستقبل التنقل. تساءلت لماذا لم يدرك أحد ذلك في سيارة منتجة لأن الأداء مذهل. ولهذا السبب أسست هوبيوم كأول شركة لتصنيع السيارات المتطورة التي تعمل بالهيدروجين  ".

تم تصميم Hopium Māchina Vision من قبل المصمم الرئيسي فيليكس جودار ، وهو يصمم سيارة سيدان أنيقة ذات صورة ظلية رياضية وأنيقة بفضل ظهرها السلس.

 ينحت الشبك الحركي ، جنبًا إلى جنب مع جسم السيارة الصاعد ، مظهره السريع ولكنه في الواقع يعمل على تحسين الديناميكا الهوائية والتبريد لنظام خلايا الوقود. في المقدمة ، تتموج بصماتها الضوئية كما لو كانت موجات على الماء.

يصمم الهبيوم سيارة سيدان للرؤية تعمل بالهيدروجين على منصة سحابة 3DEXPERIENCE تعمل الشبكة الحركية على تحسين الديناميكا الهوائية والتبريد لنظام خلايا الوقود.

في الداخل ، يوفر الهيكل الخالي من الاحتراق مساحة أكبر للركاب على الفور.

 المقصورة مريحة وجيدة التهوية بفضل استخدامها لإطلالة لا مثيل لها على السماء. 

تعمل وحدة التحكم اللمسية على إنشاء اتصال حسي جديد بين المستخدم والواجهة والجهاز.

 تعرض شاشة العرض من عمود إلى عمود مشهدًا رقميًا للمعلومات التي تدعو السائق والركاب للاكتشاف والمشاركة.

يوفر نظام خلايا الوقود المتكامل الخاص بها 500 حصان ، وسرعة قصوى تبلغ 143 ميلاً في الساعة (230 كم / ساعة) ومدى يزيد عن 620 ميلاً (1000 كم) بينما لا ينبعث منها سوى الماء. يمكن إعادة تعبئة الطاقة في وقت قياسي في ثلاث دقائق فقط.

يؤكد المؤسس: "تتجاهل Māchina Vision قيود النطاق وتوفر مستوى عالٍ من الطاقة ، أقل من خمس ثوانٍ من 0 إلى 100 كم / ساعة ، ويتم الشحن في ثلاث إلى أربع دقائق".

 .توفر السيارة الهيدروجينية 500 حصان ، وسرعة قصوى تبلغ 143 ميلاً في الساعة ومدى يزيد عن 620 ميلاً

أحدث الأخبار السبّاقة