سيارة عائلية تطير

الأربعاء 21 أيلول 2022

سيارة عائلية تطير

بدأت محاولات انتاج سيارات طائرة للعائلات.

تحلق eVTOL "doroni H1" على ارتفاع يصل إلى 160 كم في الساعة كسيارة طائرة عائلية يمكن وضعها في مرآب يتسع لسيارتين.

تقدم شركة Doroni Aerospace ، Inc. Doroni H1 كأنها تقول وداعًا للاختناقات المرورية اليومية ومرحبًا بالسماء الزرقاء حيث تأخذ eVTOL الركاب عالياً في سيارتها الكهربائية الخاصة للإقلاع والهبوط العمودي والتي يمكن إيقافها في مرآب المنزل بطول 23 قدمًا وعرضه 15 قدمًا وارتفاعه 5.5 قدمًا. 

يمكن لـ eVTOL الطيران لمسافة تصل إلى 160 كيلومترًا في الساعة بمدى 60 ميلاً ، وبسعة حمولة 200 كيلوغرام ، ويمكن أن تصل إلى 80٪ من البطارية المشحونة بين 15 إلى 20 دقيقة.

كما ترى الشركة ، يقوم الفريق الذي يقف وراء السيارة الطائرة ببناء سيارة مخصصة للعائلات قادرة على تغيير طريقة تنقلهم، وتحاول إنشاء سيارة للعائلات ، ستبدأ Doroni H1 كطائرة ذات مقعدين مع نظام تحكم سهل الاستخدام ، كما تعتقد الشركة.

تجمع Doroni H1 بين العديد من عمليات تكرار السلامة لحماية الطيران.

 تم تثبيت عشرة أنظمة دفع مستقلة جنبًا إلى جنب مع جسم مبدد الطاقة ومعدات الهبوط ، وبطاريات متعددة التكرار ، ومراوح أنبوبية مسجلة ببراءة اختراع من قبل الشركة ، ووسائد هوائية للطوارئ ، ومظلة باليستية كاملة لهيكل الطائرة. 

تمتلك Doroni H1 أيضًا طائرة ذات استقرار تلقائي ومتعددة الدوار ، وقد تم تصميمها للنشر السريع ، واستمدت تأثيراتها من العناصر المجمعة لطائرة بدون طيار وطائرة.

تحاول الشركة التعاون مع فروع الجيش وإدارة الطيران الفيدرالية في الولايات المتحدة لاستكشاف مركبات التنقل الجوي لأغراض الطوارئ والأغراض العسكرية.

 ". تعتقد الشركة أنه "من التطبيقات العسكرية وتطبيقات EMS إلى تسليم البضائع والتطبيقات الصناعية ، إلى الترفيه المطلق ، لا يوجد سقف لا يمكن لمنصتنا أن ترتفع فوقه