بورش قارب يقهر الموج

الاثنين 29 آب 2022

بورش قارب يقهر الموج

تخوض بورش رحاب القارب الساحق للأمواج.

بالنسبة لأولئك الذين يتساءلون عن شكل زواج بورش من تسعينيات القرن الماضي والقارب ، فإن Craig Craft 168 Boss هو الحل.

 بلمسات من اللون الأصفر الليموني والأسود ، تشتمل إشارات تصميم على طراز بورش ، بما في ذلك المصابيح الخلفية ، والمصابيح الأمامية الدائرية ، والمرايا الجانبية ، والرفارف ، وشعار العلامة التجارية.

 يتميز الهيكل المصنوع من الألياف الزجاجية بمقصورة قيادة بأربعة مقاعد مع تقليم داخلي مطابق: المقاعد الأمامية والخلفية مغطاة باللون الأصفر الغامق مع لمسات تنجيد سوداء لتلائم النمط العام للسيارة.

تشمل الميزات الأخرى التي تضيف إلى تجربة القارب وحدة تحكم مركزية مع حاملات أكواب وحجرة تخزين ، وستيريو Boss في حاوية Scoscheالمقاومة للماء ، ومكبرات صوت Kenwood ، وحاملات أكواب خلفية ، وشارات لوحة القيادة من Porsche and Boss ، وحصائر أرضية للسجاد تحمل علامة Boss ، وتزلج الصرح لمغامرات المياه.

ناهيك عن أن الزجاج الأمامي المصقول المميز ليس مفقودًا من التصميم ، في حين أن السيارة مجهزة أيضًا بفتحة تخزين أمامية ، ومرابط من الفولاذ المقاوم للصدأ Perko ، ومزالج راحة ، وأضواء ملاحة ، وإضاءة LED تحت الماء.

Craig Craft 168 Boss عام 1995 عبارة عن زورق سريع 16 بوصة مدعوم بمحرك V6 مشتق من GM بسعة 4.3 ليتر تم تثبيته في عام 2021 وهو مقترن بطراز Berkeley Jet Drive 12JE مع دلو عكسي يعمل هيدروليكيًا.

 

يقال إن القارب تم تخزينه لمدة 27 عامًا واستحوذ عليه البائع في عام 2015.

تتميز قمرة القيادة بعجلة قيادة ثلاثية الأضلاع وتستوعب عداد سرعة 80 ميلاً في الساعة ، ومقياس سرعة الدوران ، ومقاييس لضغط الزيت ، ومستوى الوقود ، ودرجة حرارة سائل التبريد. 

يتم تثبيت المفاتيح الكهربائية وكاشف دخان الغاز تحت الراديو.

هذه القطعة الفريدة معروضة الآن للبيع بالمزاد العلني بواسطة BaT ، بعرض حالي قدره 16750 دولارًا ، والذي ينتهي في غضون ثلاثة أيام.

 يتم تقديم القارب بمقطورة أحادية المحور للنقل.

 تتميز مقطورة Shore Land’r ذات المحور الواحد الأبيض المضمنة بمقبس لسان متدحرج ، ونش يدوي ، ورفارف بلاستيكية ، وعجلات فولاذية 

أحدث الأخبار السبّاقة