بوغاتي بخمسة ملايين دولار

الخميس 25 آب 2022

بوغاتي بخمسة ملايين دولار

 تعرف على بوغاتي مسترال W16 هايبر كار كسيارة فاخرة جدا.

هذه السيارة التي تبلغ تكلفتها 5 ملايين دولار هي آخر سيارة بوغاتي تعمل بمحرك سعة 16 وعاء.

منذ عام 2005 ، أنتج محرك Bugatti العملاق W16 مخرجات مذهلة حقًا ، أولاً في Veyron ومؤخراً في  Chiron . 

أنتج هذان الطرازان عددًا لا يحصى من الإصدارات الخاصة كأشقيقين مرتبطين ارتباطًا وثيقًا برباعية التوربو ذات 16 وعاء ، وستكون ميسترال الجديدة هي الأخيرة.

قال ماتي ريماك ، الرئيس التنفيذي لشركة بوغاتي ريماك : "من أجل المظهر النهائي لمحرك بوغاتي الأسطوري W16 ، كنا نعلم أنه يتعين علينا إنشاء سيارة رودستر...في عصر تشيرون ، لم تكن هناك سيارة رودستر حتى الآن ، لذا فإن تقديم W16 ميسترال يواصل هذا الإرث ، مدفوعًا بالطلب الهائل من عملائنا على طريقة جديدة تمامًا لتجربة الأداء الرائع لمحركنا الأيقوني".

 تفتتح W16 Mistral الفصل التالي في قصة Bugatti Roadster ، المستوحاة من أكثر من قرن من الأساطير.

الزجاج الأمامي المنحني الملتف حول الأعمدة A يعيد تفسير الزجاج الأمامي على شكل حرف V لسيارة Bugatti Type 57 Roadster Grand Raid

كما أن مجارف هواء المحرك الموجودة خلف الركاب تشير أيضًا إلى Grand Raid ، بالإضافة إلى أول سيارة بوغاتي مكشوفة تعمل بمحرك W16 ، وهي Veyron 16.4 Grand Sport .

تتضمن تكوينًا للمصابيح الأمامية مكونًا من أربع قطع (إشارة إلى محرك رباعي التوربو / الدفع الرباعي) والذي يقوم أيضًا بتمرير الهواء عبر أقواس العجلات وشبكة حدوة حصان عريضة للغاية ، وضوء خلفي X وفتحات مبردات الزيت الجانبية ، وتصميم جديد للسحب يهدف إلى إبراز الموسيقى التصويرية القوية من خلال نطاق سرعة الدوران.

يعتمد التصميم الداخلي لـ Mistral على طراز Chiron ، ويضم مرة أخرى عددًا كبيرًا من التيتانيوم خفيف الوزن / مواد الألمنيوم المطحون وجلود من الدرجة الأولى.

هناك بعض التفاصيل التي تجعل ميسترال مميزة - المسار الملون باللونين الأصفر والأسود ، بالإضافة إلى ناقل حركة مصنوع من قطعة صلبة من الألومنيوم ومزين بنحت "الفيل الراقص" الذي زين غطاء محرك بوغاتي تايب 41 رويال لعام 1926.

فيما يتعلق بالمحرك ، يشير Motor Trend إلى أن نسخة W16 بقوة 1600 حصان هي التي ساعدت بوغاتي على تحطيم الرقم القياسي البالغ 300 ميل في الساعة في Chiron Super Sport 300+

 .حتى لو كانت محدودة بـ 260 ميلاً في الساعة ، فإن ميسترال ستكون أقوى سيارة منتج لمحركات الاحتراق الداخلي المكشوفة تم بناؤها على الإطلاق