لينكولن في المئوية بسيارة من دون مقود

السبت 20 آب 2022

لينكولن في المئوية بسيارة من دون مقود

تحتفل لينكولن بمرور 100 عام من العظمة من خلال "نموذج L100 الاختباري.

تحتفل لينكولن بالذكرى المئوية لتأسيسها مع احتلال "الموديل L100 Concept" مركز الصدارة في Pebble Beach Concours d’Elegance هذا الأسبوع. 

تم إنشاء نموذج المفهوم الجديد كمركبة مستقلة تتمتع بتجربة قيادة ذكية واتصال وابتكارات مدفوعة بالبرمجيات ، وهو يدفع حدود تصميم العلامة التجارية"Quiet Flight" لإنشاء تجارب متصلة تعيد تخيل الملاذ النهائي للسيارة في المستقبل.

علق بيل فورد قائلاً: "لقد كانت لينكولن واحدة من أكثر العلامات التجارية للسيارات ثباتًا وأناقة في العالم ، ومن نواحٍ عديدة ، فهي في وضع مثالي لقرن ثانٍ يتم تحديده من خلال التصميم الرائع والانبعاثات الصفرية والتجارب التي تقودها التكنولوجيا" ،لطالما كان لنكولن مكانة خاصة بالنسبة لعائلتي ، وخاصة والدي وجدي. إذا كان هناك سر واحد لطول عمر لينكولن ، فهو قدرتها على موازنة قيمها الأساسية مع الرغبة في الابتكار وخلق المستقبل".

يحتفل "الموديل L100 Concept" أيضًا بإرث تصميم العلامة التجارية من خلال العودة إلى طراز 1922 L الذي تم بناؤه بعد أن استحوذت Ford Motor Company على لينكولن. 

ترمز زخرفة غطاء محرك السيارة الكريستالي ، التي اختارها في البداية Edsel Ford في عشرينيات القرن الماضي ، إلى النعمة والأناقة والسرعة ويمكن رؤيتها من خلال غطاء المحرك الشفاف ، والتقاط العمق والإضاءة.

قال كمال كوريك ، مدير التصميم العالمي في لينكولن: "سمح لنا هذا المفهوم بتصميم تجربة جديدة خالية من الأعباء بسبب القيود السابقة وتمثل تطورًا لمبادئ السير الهادئ...التعبير النهائي عن تصميم الموديل L100 هو الذي يتحرك بسهولة - سيارة تبدو وكأنها منحوتة بفعل الرياح كما لو أن الاحتكاك غير موجود."

تصميم مائل للأسفل ، ومريح وأنيق ، وتصميم انسيابي منخفض على الأرض ، وسلس ، ومتدفق في تفاصيله ، مع أداء على شكل حرف K فعال في توجيه الهواء فوق السيارة. 

يرتفع سقفها الزجاجي والأبواب ذات المفصلات العكسية لإضفاء إحساس حقيقي بالاحتفال والترحيب ، مع توقيع Lincoln Embrace

تساعد أغطية العجلات الذكية على تعزيز Embrace إلى أبعد من ذلك ، باستخدام الإضاءة وأجهزة الاستشعار لتوصيل الحركة وعمر البطارية والتواجد البشري.

تخلق الإضاءة المتطورة والبديهية سيمفونية منسقة من الأضواء من الداخل والخارج.

مع لمسات من الجمشت في نسيج الجلد المدبوغ المعاد تدويره ، ابتكر المصممون مقصورة "طراز L100" بمواد خالية من الحيوانات وبدائل فاخرة.

 في الخارج ، استخدم المصممون الطلاء المعدني والأكريليك المصنفر بدلاً من الكروم مع طبقة ثلاثية من السيراميك الرقمي الساتان ، مما يبرز اللون الأبيض الناعم الذي يتحول إلى اللون الأزرق البارد في الهواء الطلق.

 وفي الوقت نفسه ، تدعو التصميمات الداخلية السائقين إلى بيئة غامرة تمامًا مع الأرضية الرقمية والمظلة والإضاءة المحيطة المهدئة.

يستخدم "طراز L100 Concept" الجيل التالي من خلايا البطارية وتقنيات الحزمة لتوفير كثافة طاقة متغيرة للعبة وتكامل هيكلي فعال من خلال التعامل مع السيارة بأكملها كنظام. 

سيؤدي هذا النهج المتقدم أيضًا إلى زيادة مساحة المقصورة الداخلية ، مما يمنح المصممين مرونة جديدة ومحسنة.

 .تتميز هذه السيارة بالكونسول الوسطي حيث تحل وحدة التحكم محل عجلة القيادة التقليدية في هذه السيارة ذات المفهوم الذاتي ، مما يجعل تجربة السيارة بديهية وسهلة