طائرة سيارة آمنة للطيران

الأربعاء 03 آب 2022

طائرة سيارة آمنة للطيران

 تمت الموافقة على طائرة يمكنك إيقافها في المرآب الخاص بك وقيادتها إلى المطار.

جاءت الموافقة من إدارة الطيران الفيدرالية (FAA) لانطلاق هذه الطائرة- السيارة في رحلة جوية. 

في حين أن Samson Sky لم تحقق هدفها الطموح المتمثل في تسليم سيارة طائرة بثلاث عجلات بحلول ربيع عام 2017 ، فقد حقق المشروع مؤخرًا إنجازًا كبيرًا. 

بعد 14 عامًا من التطوير ، أفادت The Hill بأن ما يسمى Switchblade جاهزة أخيرًا للإقلاع بعد أن حددت إدارة الطيران الفيدرالية أنها آمنة للطيران. 

بدأ سام بوسفيلد ، الرئيس التنفيذي لشركة Samson Sky وفريقه ، بالفعل في اختبار سيارات الأجرة عالية السرعة قبل الرحلة الأولى ، والتي من المتوقع أن تتم في غضون أسابيع.

 قال بوسفيلد: "خلع (الطاقم) عبارة" أنا أقوم بالبحث والتطوير "وارتدوا قبعة طاقم" أنا اختبر الطيران " ..."لذا ، نحن في لعبة مختلفة الآن."

 جاذبية Switchblade واضحة.

 يبلغ طول السيارة الطائرة  16.8 قدمًا وعرضها ستة أقدام في "الوضع الأرضي" ، وهي مدمجة بما يكفي لتخزينها في مرآب ونقلها إلى مطار محلي ، حيث تنتشر الأجنحة والذيل في أقل من ثلاث دقائق لدخول "الرحلة." 

يمكن بعد ذلك نقل Switchblade بسرعة تصل إلى 200 ميل في الساعة وبارتفاع يصل إلى 13000 قدم لمسافة تصل إلى 450 ميلاً ، مع محرك ثلاثي الأسطوانات بقدرة 190 حصاناً ومبرد بالسائل يعمل على تشغيل المروحة المفردة. 

على الأرض ، يمكن أن تحقق Switchblade سرعة 125 ميلاً في الساعة ، مما يجعلها مشابهة لـ "سيارة رياضية صغيرة طائرة".

سيحتاج المالكون إلى رخصة طيار أو رخصة قيادة لتشغيلها في وضعي الطيران والأرض ، بالإضافة إلى التأمين على السيارة -الطائرة. 

سوف تمر بضع سنوات أخرى على الأقل قبل أن يقود المدنيون الطائرات الخاصة بهم ، والتي من المتوقع أن تكلف حوالي 170 ألف دولار. 

 .سيلزم إيداع 2000 دولار للاحتفاظ بالحجز

أحدث الأخبار السبّاقة