رولز رويس في سيارة من اللؤلؤ

الخميس 26 أيار 2022

رولز رويس في سيارة من اللؤلؤ

أطلقت رولز رويس سيارة فريدة تستوحي اللؤلؤ على ضفاف بحيرة كومو.

يُشاع أن تكلفة السيارة الكوبيه الذهبية الوردية المذهلة تبلغ 28 مليون دولار أمريكي ، وتمّ تصنيعها لعميل نمت أعماله العائلية من أصول والده في صناعة اللؤلؤ.

احتفاءً بهذا التراث ، تتميز السيارة المصممة حسب الطلب بتشطيبات خارجية فريدة وتفاصيل داخلية مستوحاة من عرق اللؤلؤ.

 يوضح أليكس إينيس ، رئيس تصميم Coachbuild في Rolls-Royceأنّ  "ابتكارسيارة تكريماً لأب عميل محترم وتاريخ عائلته هو امتياز غير عادي ؛ مسؤولية أخذناها على محمل الجد. يعتبر الارتباط العميق الجذور للمستفيد المفوض بـ Boat Tail مصدر إلهام ، فالنتيجة تتجاوز بكثير وسيلة النقل لتصبح ، بالمعنى الحرفي للكلمة ، عملاً فنياً متحركاً. "

وصفت Rolls-Royce التصميم النهائي بأنه مزيج متلألئ من المحار والورد الناعم ، مع رقائق الميكا البيضاء والبرونزية الكبيرة التي تضيف جودة لؤلؤية فريدة تتغير بمهارة في ظل ظروف الإضاءة المختلفة.

 يحتوي غطاء المحرك المتباين بلون الكونياك ، المصمم خصيصًا لذيل القارب هذا ، على رقائق الميكا البرونزية الجميلة والألومنيوم ذات اللون الذهبي مع طبقة من الكريستال والطلاء المثلج غير اللامع ، مما يضفي دفئًا وعمقًا ملحوظين على مظهر السيارة.

 تشتمل العتبات السفلية المصنوعة من الألياف الفنية لذيل السيارة على خيوط منسوجة من الذهب الوردي.

يحتوي السطح الخلفي على جناح استضافة فريد من نوعه "بتصميم الفراشة" ومغطى بقشرة الجوز الملكي ، ومرصع بخطوط مقلمة مطلية بالذهب الوردي مع لمسة نهائية مصقولة من الساتان.

 يتم طحن شبكة Pantheon Grille الموجودة في مقدمة السيارة من قطعة واحدة صلبة من الألومنيوم ، بينما صُنعت The Spirit of Ecstasy - منحوتة Rolls-Royce على غطاء المحرك  من الذهب الوردي.

بالنسبة للديكورات الداخلية ، قام مصممو هياكل السيارات بمطابقة الكونياك والجلود بلون المحار ، مع تشطيب لؤلؤي. هناك أيضًا قشرة الجوز الملكي والذهب الوردي مع لمسات من عرق اللؤلؤ.

 يتكون نفق ناقل الحركة من قشرة الجوز الملكي بخطوط مقلمة من الذهب الوردي ، مما يرسم إشارة بصرية مباشرة إلى السطح الخلفي ويضيف دفئًا متوهجًا إلى الجزء الداخلي من Boat Tail .

.القطعة المركزية في لوحة العدادات هي ساعة مصنوعة من عرق اللؤلؤ ، يختارها ويوردها العميل من مجموعته الخاصة ؛ اللفافة التي تكون نقية وبسيطة في مظهرها حتى لا تنتقص من المواد الثمينة

.تزين نفس المادة الثمينة مفاتيح التحكم وأقراص الأدوات ، مما يخلق اتصالًا بصريًاوماديًا قويًا بين السيارة والمالك وتراث عائلته