السيارة التي تتخطى الكثبان الرملية

الجمعة 06 أيار 2022

السيارة التي تتخطى الكثبان الرملية

تستخدم Brabus قوة Mercedes-AMG في فئة سيارات الكثبان الرملية .

مثل السيارات الخارقة الأخرى و G-Wagons ،يدير 900 Crawler AMG twin-turbo V8 التي صدمت Brabus لتحقيق 900 حصان ، وهو ما يكفي لتصل إلى 62 ميل في الساعة في 3.4 ثواني. 

تم تحديد عزم الدوران والسرعة القصوى بـ 774 رطلاً و 100 ميل في الساعة لأسباب وجيهة تتعلق بمجال الطرق الوعرة البحتة.

تسير900 Crawler على إطار أنبوب مخصص، وتتميز بارتفاع أرضي كبير يبلغ 20.8 بوصة ، متجاوزًا G-Wagon's 9.3 بوصات وفورد برونكو 11.6 بوصة وجيب رانجلر 10.8 بوصات .

يتم تحقيق هذا الارتفاع بفضل محاور البوابة المتصلة فوق النقطة المركزية للعجلات المصنوعة من المعدن المصبوب ، في حين توفر الدعامات القابلة للتعديل الارتفاع 6.3 بوصات.

بفضل المحرك الضخم ، فإن 900 Crawler عبارة عن سيارة ثقيلة ولكنّها ثابتة، فهي لا تحتوي على زجاج أمامي أو أبواب ، وغطاء المحرك ، والسقف ، والمصدات ، والتنانير الجانبية ، ومصنوعة من ألياف الكربون.

في حين أن التجربة خلف عجلة القيادة ستكون أكثر شراهة،إلا أن العلامة التجارية لا تزال مجهزة بالمكونات الموجودة في سياراتها الفاخرة.

مقاعد السباق المصنوعة بالكامل من ألياف الكربون مغطاة باللون الأحمر Silvertex المقاوم للعوامل الجوية ومطرزة بشعارات Brabus ، وتم تشطيب عجلة القيادة بمزيج من جلد الكانتارا. 

تم استخدام الألمنيوم المؤكسد الأحمر للدواسات ومساند القدمين وحوامل نظام الملاحة GPS المتطور ، والذي يجلس أمام الراكب ويمكن تحميله مع مجموعة من الخرائط الرقمية.

 سيتم إنتاج 15 وحدة فقط بمعدل خمس وحدات سنويًا حتى عام 2024