فورد في فان سبّاق للتخييم في الغابات

الاثنين 14 آذار 2022

فورد في فان سبّاق للتخييم في الغابات

تقوم الألواح الشمسية بشحن عربة فورد الفسيحة الجديدة مما يجعلها كهربائية بالكامل.

خطوط برتقالية نابضة بالحياة تصطف من الداخل والسجاد فوق المقاعد، تتناغم مع التصميم الأسود والأجهزة والتركيبات ، وهو مكمل يقسم المساحة الداخلية لهذه السيارة السبّاقة. 

عند فتح الأبواب ، توفر المنطقة المركزية مساحة وفيرة للمشي خلالها ، مما يضفي على الداخل هالة تنفس خالية من الاختناق. 

تشكل هذه الميزات جزءًا صغيرًا فقط من الخصائص التي يقدمها التطور البيئي PHEV العابر ، السيارة الكهربائية الهجينة الموصولة بالكهرباء للعلامة التجارية.

أطلقت شركة كامبرفان أول عربة التخييم البيئية الهجينة منخفضة الانبعاثات في العالم في عام 2016. 

وقد مهد هذا العمل الرائد الطريق للجيل التالي من المركبات الترفيهية ذات الانبعاثات المنخفضة مع مقدمة ومعاينة سريعة للتطور البيئي الجديد كليًا لـ  Ford Transit PHEV ".

عرض هذا النموذج الأولي أحدث التقنيات التي تهدف إلى تقليل انبعاثات المركبات الترفيهية إلى الصفر ، قبل الموعد النهائي الذي حددته حكومة المملكة المتحدة لعام 2030. 

هذا الطراز الجديد من الكارافانات الصديقة للبيئة ينفجر بتكنولوجيا مبتكرة بما في ذلك نظام الدفع الهوائي PHEV الفريد من نوعه من فورد مع محرك موسع النطاق لتعزيز البيئة بسعة لتر واحد وحائز على جائزة بالإضافة إلى مجموعة مثيرة من تصميمات الكارافان الرائدة التي تقدم أخف وأقل انبعاث للكربون في التاريخ.

تقوم الألواح الشمسية بشحن عربة Ford الجديدة والواسعة ، مما يجعلها مركبة كهربائية بالكامل من شركة campervan co .

يحتوي المطبخ على معدات معيارية خفيفة الوزن لتخفيف حمل السيارة للاستخدام اليومي.

 تتضاعف الوحدات العلوية كمساحات تخزين لحشر المنتجات والأشياء فيها. 

تتميز العربة بالعزل المعزز الذي يحسن التحكم في المناخ ، مما يقلل من إهدار الطاقة.

تثبت السيارة الكهربائية بطارية ترفيهية من كلايتون بقدرة 3000 وات لتزويد الطاقة بالطهي المستقل والتبريد والإضاءة بينما توفر الألواح الشمسية بقدرة 1000 وات طاقة خالية من الانبعاثات وشحن العربة أثناء قيادتها.

يرتفع السقف ليفتح الرؤية للآفاق الخلابة والنجوم ، حيث يوجد أسفله مساحة السرير ، التي يمكن أن تستوعب شخصين. يمكن وضع مجموعة من الأجهزة الاختيارية - مثل آلة صنع القهوة ومحمصة الطهي البطيء والميكروويف والتلفزيون في العربة مع توفر محطات الشحن وخيارات wi-fi الشحن اللاسلكي خيار أيضًا. 

عندما يتعلق الأمر باستضافة الضيوف ، فإن المقاعد الأمامية تدور لتستوعب ما يصل إلى ستة أشخاص مع أربعة كمعيار قياسي ، ويوفر نظام varitrak الفائق للعربة مساحة كبيرة عند الحاجة 

 

أحدث الأخبار السبّاقة