سيارة برمائية خارقة

الأربعاء 16 شباط 2022

سيارة برمائية خارقة

تنزل الى الأسواق سيارة برمائية خارقة القدرات والامكانات الكهربائية.

أطلقت شركة Vonmercier المصنعة للسيارات الكهربائية للتو أروزا ، وهي حوامة رياضية فاخرة براقة ومزودة بالكربون يمكنها السفر فوق الأرض والمياه بفضل نظام الوسائد الهوائية المتكامل.

 تستعير هذه الرحلة "البرمائية" تشريح التصاميم البحرية والسيارات ووالمركبات الفضائية لخلق تجربة متطورة.

يقول فونميرسييه vonmercier :"الجسم المنخفض ، والواجهة الأمامية القوية ، ومآخذ الدفع الجانبية القوية تجعل من Arosa أول تصميم حوامات حديثة حقًا. تمتزج الميزات البحرية ، مثل الطوابق الجانبية وقمرة القيادة المفتوحة ، مع إلهام السيارات الخارقة لتجسيد تنوع ووظيفة هذه الحوامات الرياضية الفاخرة ، كما يقول فونميرسييه".

تجسّد Arosa "الحوامات الشخصية الأكثر قدرة على المناورة في العالم." وهي مجهزة بنظام التحكم في التوجيه الحاصل على براءة اختراع والذي يسمح للمستخدمين بالتعامل مع العجلة بسهولة وثبات في جميع الاتجاهات الأربعة (الخلف والأمام ، يسار و يمين).

بصرف النظر عن ابتكاراتها في المناورة ، تتميز الحوامات بجلوس سيارة ترادفي مع طوابق جانبية لاستقبال المزيد من الركاب.

 يكمل خيارات الجلوس، الهيكل السفلي والطوابق العلوية التي تجعل من السهل الوصول إلى السيارة من الماء والمرسى. أخيرًا ، يمكن للركاب استخدام درجات جانبية غائرة للدخول إلى السيارة أو الخروج منها على أرض جافة.

عندما يتعلق الأمر بالأداء ، يقول vonmercier:"توفر حزمة بطارية عالية الجهد الطاقة لثلاثة محركات كهربائية مستقلة لمجموعة نقل الحركة.

 تتيح المحركات الدفع المضبوط بدقة والرفع الثابت. 

يمكن لحزمة البطارية زيادة الطاقة للمحركات من أجل أداء سريع في التسارع والمناورة. كما أن مجموعة نقل الحركة الكهربائية تقلل إلى حد كبير من مستويات الضوضاء والتلوث.

من ناحية الأرقام ، يمكن للبطارية أن تدوم 90 دقيقة كاملة وتجعل السائق يسافر لمسافة تصل إلى 72 كم قبل أن تحتاج إلى إعادة الشحن. وبفضل محركاتها العدوانية الثلاثة التي تنتج طاقة إجمالية تبلغ 88 كيلو وات ، ستأخذ هذه الحوامات المستقبلية القيادة إلى مستويات جديدة.