بورش في مزاد لقهر الطرقات الوعرة

الأحد 06 شباط 2022

بورش في مزاد لقهر الطرقات الوعرة

سيارة بورش 911 باجا التي تعمل بالطاقة على الطرق الوعرة تباع بالمزاد العلني.

تم تصنيع "بورش 911 باجا" حسب الطلب وصنعها بأعلى مستويات الجودة من المكونات الهيكلية والميكانيكية ، ويتم بيعها بالمزاد العلني عبر الإنترنت لجمع السيارات.

 تجتمع آلة الطاقة مع موجز باعتبارها سيارة فاخرة على الطرق الوعرة مصممة لهذا الغرض ومصنعة من قبل شركة Russell للتلفيق. 

مع المصدات المميزة والمصقولة ،والسقف المدعّم، يرتفع أداء هذه السيارة.

 بدأ تصميم النموذج الأولي بهيكل بورشه 964 كاريرا 4 كابريوليه ، والذي تم تعديله بعد ذلك باستخدام قفص لفة السباق المدمج من المصد ، مما أدى إلى إنشاء هيكل آمن وصلب. 

لا يزال التصميم الداخلي الفخم في شكل رائع ، دون أي تآكل كبير ، ولا يزال يبدو جذابا مثل الأصلي.

 تتميز مقاعد دلو سباركو المصنوعة من ألياف الكربون بجلد زيتوني أخضر للدعامات وأقسام مسند الرأس ، مع ألكانتارا سوداء مبطنة بالماس للألواح المركزية.

 يمتد المزيج المتطور من اللونين عبر لوحة القيادة وألواح الأبواب ونفق ناقل الحركة بالإضافة إلى البطانة الأمامية.

تم أيضًا قطع لوحة القيادة المخصصة خفيفة الوزن باللون الأسود الكانتارا ، والتي تحتوي على شاشة لوحة القيادة الرقمية. بالإضافة إلى ذلك ، تم تجهيز بورش باجا 911 بعجلة قيادة سباركو ثلاثية الأضلاع مصحوبة بلوحات مفاتيح مخصصة على كلا الجانبين.

 

 جنبا إلى جنب مع مجموعة دواسة السباق tilton ، يتم وضع صندوق تخزين "حذف المقعد الخلفي" خلف المقاعد الأمامية. على الرغم من عدم وجود مكيف للهواء أو ستريو ، فقد تم تنفيذ فتحة تهوية للهواء النقي.

 من أجل المناورة الأكثر سلاسة على الطرق الوعرة ، تركب السيارة على مكونات تعليق هندسية مصممة خصيصًا ومصنوعة من السبائك الفولاذية والفولاذ المطلي بالكروم ، مما يمنح تعليقًا رائعًا للسفر. 

 .علاوة على ذلك ، يتم تثبيت خلية الوقود ذات المواصفات المخصصة بطريقة تسمح للصندوق باستيعاب إطار احتياطي كامل الحجم مقاس 30 بوصة

أحدث الأخبار السبّاقة