تويوتا تقدم منزلا في سيارة

الجمعة 05 تشرين ثاني 2021

تويوتا تقدم منزلا في سيارة

تدمج عربة tacozilla في تويوتا تقليص الحجم مع المغامرة والمتعة في السفر.

تقوم شركة صناعة السيارات اليابانية بدمج هيكل بيك أب سبورت تاكوما TRD مع منزل صغير مصمم خصيصًا ، في "تاكوزيلا" 4 × 4  micro RV. .

 تقدم الشركة المصنعة نسخة حديثة من تويوتا من السبعينيات في اطار إحياء القديم.

تظهر السيارة لأول مرة الآن في معرض تويوتا 2021 SEMA في مركز مؤتمرات لاس فيغاس.

 قالت ليزا ماتيرازو ، نائبة رئيس المجموعة - قسم التسويق في قسم تويوتا: "تعد تاكوزيلا رمزًا بارزًا لوعد العلامة التجارية لتويوتا في الذهاب إلى أي مكان للمرح في الهواء الطق". "سيكون من الصعب أن تفوتك تاكوزيلا ، سواء كنت تسير في عرض SEMA أو في ذلك المخيم أو على الطرق الوعرة!

كان التحدي الرئيسي للشركة هو جعل العربة تبدو متكاملة تمامًا كجزء من تاكوما ، وتجنب اتخاذ شكل صندوق محرج.

 بدأ المصممون بإزالة الصندوق لتحديد ما يجب إزالته ونقله لتشكيل الجزء الداخلي.يمتلك الكارافان المخصص 100 ٪ شكلًا مدببًا يسمح للمستخدمين بالوقوف بشكل مريح في الداخل بأكمله. ومع ذلك ، أضاف هذا الشكل الغريب صعوبة إضافية في تشكيل الباب الخلفي للعربة  حيث أمضى الفريق أكثر من 100 ساعة في تصميم هذه القطعة فقط.

بمجرد دخول الباب ، يبدو الجزء الداخلي المعزول بالكامل وكأنه منزل صغير بأرضية من خشب الساج على طراز الساونا.

 يشتمل التصميم الداخلي على مطبخ كامل الوظائف مع وسائل الراحة مثل موقد وحوض وثلاجة وحمام مزود بدش ماء ساخن ، بينما تتحول طاولة الطعام المطبوعة ثلاثية الأبعاد إلى لوحة فنية جدارية عند عدم استخدامها. يوفر الكاراف مساحة واسعة للراحة أو النوم ، مع وجود سرير في الكوة.

أثناء هذه العملية ، قرر فريق التصميم إضافة نافذة "ليكسان" كبيرة منبثقة للسماح بدخول الكثير من الضوء إلى الداخل وتدفق الهواء الطبيعي من خلاله. 

 .وتضفي الألوان الزاهية، في الهيكل وفي الداخل كالألوان الصفراء والبرتقالية والبرونزية رونقا على هذه السيارة التي تدعوك للسفر

أحدث الأخبار السبّاقة