"طلبات" تستعرض مستقبل توصيل الأطعمة في إكسبو 2020

الثلاثاء 17 آب 2021

مطبخ المزوِّد الرسمي لخدمة توصيل الأطعمة يجمع معا 30 مفهوما، مع التوصيل الذاتي، وصانع آلي للمثلجات وآخر القهوة.

سيكون الملايين من زوار إكسبو 2020 على موعد مع لمحة عن مستقبل تجارب توصيل الأطعمة، تقدمها "طلبات" التي اختيرت مزودا رسميا لخدمة توصيل الأطعمة لأكبر تجمع ثقافي في العالم.
 
مطبخ "طلبات" هو مطبخ مبتكَر ومستدام يمتد على طابقَين، ويوفر 30 علامة و15 نوعا مختلفا من المطابخ، مع 10 مركبات للتوصيل الذاتي، إلى جانب صانع آلي للمثلجات وآخر القهوة.
 
ستوفر منصة توصيل الأطعمة والتجارة السريعة الرائدة في المنطقة مطابخ عالمية بطرق مبتكَرة وفعالة، عبر تقديم خدماتها إلى الزبائن الذين يتناولون الطعام في المطاعم والذين يطلبون الأطعمة، وإتاحة سائقين من العاملين لدى "طلبات" يهتمون بإيصال الأطعمة إلى أماكن محددة في أنحاء موقع إكسبو 2020، باستخدام دراجات كهربائية آمنة ومسؤولة على نحو مستدام.
 
ويمكن للضيوف استخدام شاشات مطبخ "طلبات" أو تطبيق "طلبات" لتسجيل طلباتهم، وسيحصلون على وجباتهم عبر حزام ناقل مخصص. وسيُتاح أيضا أمناء صناديق لتسجيل الطلبات. ولاستلام طلبك تزامنا مع استكشافك موقع إكسبو 2020، يمكنك تسجيل طلبك عبر التطبيق واستلامه من الأكشاك المخصصة في أنحاء الموقع، حيث يمكن أيضا إيجاد شاشات لتسجيل طلباتك.
 
سيكون إكسبو 2020 وجهة للأطعمة بكل جدارة، مع توفيره أكثر من 200 منفذ لبيع الأطعمة والمشروبات، فضلا عن جولات زاخرة بالأطباق الشهية لعشاق الطعام، وتقنيات طهي رائدة.
 
المصدر: www.expo2020dubai.com