Cisco تتولى إدارة شبكة تقنية المعلومات في إكسبو 2020

الخميس 05 آب 2021

Cisco تتولى إدارة شبكة تقنية المعلومات في إكسبو 2020
الشريك الرسمي للشبكات الرقمية سيقود عملية تقديم خدمات الشبكة في أرجاء الحدث الدولي

اختيرت شركة Cisco العالمية لإدارة شبكة تقنية المعلومات الخاصة بإكسبو 2020 دبي بأكملها، فضلا عن تشغيلها وصيانتها، لتتولى الشركة بذلك واحدة من أكثر العمليات تقدما على مستوى المنطقة.
 
تبعا لهذا الاختيار، ستقود Cisco، شريك إكسبو الرسمي للشبكات الرقمية، تقديم خدمات الشبكة من البداية إلى النهاية عبر مناطق موضوعات إكسبو الثلاث، وجميع الأجنحة، والمتنزهات، وساحات الوصول، بالإضافة إلى مركز دبي للمعارض الموجود في موقع إكسبو.
 
عمدت Cisco بالفعل إلى نشر شبكتها القائمة على النوايا والمتطورة في جميع أنحاء إكسبو، بما يدعم أتمتة نقاط نهاية إنترنت الأشياء ويساهم في إدراج أول إكسبو دولي يقام في العالم العربي ضمن أكثر دورات الحدث الدولي ذكاء وتقدما على الإطلاق.
 
ولضمان اتصال سلس ومبسَّط، ستدير Cisco مركز تشغيل شبكة شاملا ومتكاملا وواسع النطاق من أجل إكسبو 2020، حيث سيعمل فيه فريق متخصص سينضم إلى طاقم Cisco الحالي في إكسبو.
 
ما توفره Cisco من بنية تحتية متطورة وإمكانية إعداد التقارير في الوقت الفعلي سيمكّن موظفي مركز تشغيل الشبكة من تقييم الخدمات وتحسينها بسرعة، وهو ما سيطوِّر الشبكة لدعم أنظمة الأعمال بشكل أكثر سهولة وكفاءة.
 
وعبر التعاون مع مراكز التشغيل الأخرى في إكسبو، ستساهم Cisco في زيادة التفاعل مع الزوار والشركاء، بما يوفٍّر رحلات وتجارب فريدة على مدار الأشهر الستة لانعقاد الحدث الدولي، الذي ينطلق في الأول من أكتوبر 2021.
 
المصدر: www.expo2020dubai.com