على أتم الاستعداد لتجربة عالمية سلسة

الجمعة 23 تموز 2021

على أتم الاستعداد لتجربة عالمية سلسة
المؤسسات الحكومية الاتحادية والمحلية في دبي تؤكد استعدادها لضمان احتفال عالمي استثنائي بنبوغ البشرية في إكسبو 2020

عمدت جهات حكومية اتحادية في دولة الإمارات وأخرى محلية في إمارة دبي إلى ترسيخ خططها لتوفير خدمات ومرافق أساسية لزوار إكسبو - في تجسيد لالتزام دبي والدولة بأكملها بجعل أول إكسبو دولي يقام في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا تجربة لا تُنسى من لحظة الوصول إليه.
 
ووقع كبار مسؤولي الجهات المذكورة، والتي تشمل قطاعات تتراوح من المطارات والهجرة والسياحة إلى الصحة والكهرباء والمياه، على مصفوفة للمسؤوليات التشغيلية تحدد الأدوار والمسؤوليات التي ستتولاها كل جهة ضمن أضخم حدث يشهده العالم العربي على الإطلاق.
 
بالتوقيع على خطط الخدمات والمرافق، سيتعاون إكسبو 2020 مع المؤسسات الحكومية لتقديم التجربة الإيجابية ذاتها التي بات الزوار يتوقعونها من دولة الإمارات العربية المتحدة ودبي – إحدى المدن الأكثر زيارة وأمانا في العالم.
 
بالإضافة إلى ذلك، أجرت السلطات الأمنية الاتحادية والمحلية، بقيادة شرطة دبي، مؤخرا، تمرينا استراتيجيا مشتركا، يهدف إلى ضمان أن التدابير الأمنية لإكسبو 2020 دبي تواكِب أعلى المعايير الدولية للفعاليات العالمية، بينما يستعد إكسبو لافتتاح أبوابه أمام العالم في الأول من أكتوبر.
 
صُمم موقع إكسبو 2020 ليضمن تجربة سلسة واستثنائية للزوار، وقد بُني وفقا لأرقى المعايير البيئية والمرتبطة بالاستدامة، فضلا عن بنيته التحتية التقنية المتطورة، بما يجعله نموذجا لمدن المستقبل المسؤولة.
 
المصدر: www.expo2020dubai.com