طريقة منعشة جديدة ومستدامة للاستمتاع بمياه أكوافينا

الثلاثاء 13 تموز 2021

طريقة منعشة جديدة ومستدامة للاستمتاع بمياه أكوافينا
أطلقت شركة بيبسيكو، الشريك الرسمي لإكسبو 2020 دبي للمشروبات والوجبات الخفيفة، مجموعة جديدة من عبوات مياه أكوافينا المراعية للبيئة، وهو ما يوفر لزوار إكسبو 2020 والمقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة طريقة منعشة ومستدامة لشرب المياه.
 
وبالتماشي مع الالتزام المشترك لإكسبو 2020 وبيبسيكو بالاستدامة، صُممت العلب الألمنيوم والقوارير الزجاجية لتكون قابلة لإعادة التدوير بشكل كامل ولمرات غير محدودة. وستُباع في موقع إكسبو 2020 دبي طيلة فترة انعقاد الحدث الدولي الممتدة لستة أشهر.
 
aquafina expo dubai
 
يهدف إكسبو 2020 إلى أن يكون واحدا من نسخ إكسبو الدولي الأكثر استدامة في التاريخ، وهو ما يدعم الجهود المتواصلة لدولة الإمارات العربية المتحدة لبناء مجتمعات محلية أكثر نظافة، وأمنا، وصحة لسكانها.
 
العلب والقوارير الجديدة من أكوافينا جزء من التزام إكسبو 2020 وبيبسيكو بدعم الاقتصاد الدائري، وذلك عبر الحد من النفايات التي تصل إلى المكبات، واستخدام كل مواد النفايات بصفتها موارد قيّمة يمكن إعادة استخدامها، أو إعادة توظيفها، أو إعادة تدويرها.
 
في موقع إكسبو 2020، ستعمل بيبسيكو بشكل وثيق مع دلسكو، الشريك الرسمي لإكسبو 2020 دبي لإدارة النفايات، وذلك لضمان جمع النفايات وإعادة تدويرها، وهو ما يدعم هدف إكسبو 2020 المتمثل في إبعاد ما نسبته 85% من النفايات على الأقل عن المكبات.
 
وأطلقت بيبسيكو أيضا تحديها الخاص "ساي يس" الذي يشجع الجميع على صون الكوكب، عبر تعزيز إعادة التدوير وصنع قرارات وخيارات أكثر استدامة. ويمكنك المشاركة في هذا التحدي عبر صفحات بيبسيكو على إنستغرام، وفيسبوك، وتويتر، ويوتيوب.
 
يمكنك هنا الحصول على المزيد من المعلومات عن بيبسيكو في إكسبو 2020، بما في ذلك العلب والقوارير الجديدة من أكوافينا وتحدي "ساي يس".
 
المصدر: www.expo2020dubai.com