بيبسيكو تكشف عن أجنحتها على موضوعات إكسبو 2020

الخميس 08 تموز 2021

بيبسيكو تكشف عن أجنحتها على موضوعات إكسبو 2020
كشفت بيبسيكو، الشريك الرسمي للمشروبات والوجبات الخفيفة لإكسبو 2020 دبي، عن أجنحتها الثلاثة في الحدث الدولي، وهي الإضافة "The Plus"، والصاعقة "The Drop"، والقطرة "The Drop"، وهو ما ترى الشركة أنه يسهم في استكشاف الروح الطَموح لإكسبو 2020 دبي بطريقة استثنائية وأكثر لذة.
 
يقع كل جناح في واحدة من مناطق الموضوعات الفرعية لإكسبو 2020، وستوفر جميع الأجنحة لمسة مفعمة بالانتعاش تضفيها على الموضوعات الفرعية لإكسبو 2020، الفرص والتنقل، والاستدامة، عبر برنامج تفاعلي ومفعم بالتشويق من التجارب، والابتكارات، والمناقشات.
جناح الإضافة "The Plus" بيبسي® وليز® (الفرص)
 
pepsico
 
يوفر جناح الإضافة تجارب مستوحاة من اثنتَين من كبرى العلامات التجارية، بيبسي وليز، وسيحفز الجانب الفضولي والطابع الاستكشافي لدى الزوار، لحثهم على توسيع آفاقهم الفردية والتطلع إلى عالم من الفرص والإمكانيات، ولإلهام طموح متمثل في إحداث تغيير هادف.
 
جناح الصاعقة "The Bolt" جاتوريد® (التنقل)
 
pepsico
 
يهدف جناح الصاعقة إلى المساهمة في جعل الرياضة قوة عالمية من أجل الخير، وذلك عبر ألعاب تفاعلية، وإعادة إنشاء "مختبر جاتوريد لعلوم الرياضة"، وقاعة "أعظم الرياضيين في العالم".
 
جناح القطرة "The Drop" أكوافينا® (الاستدامة)
 
pepsico
 
يتخذ جناح القطرة شكل قطرة ماء عملاقة مصنوعة من علب مُعاد تدويرها، ويستعرض جهود كل من أكوافينا وبيبسيكو في الحفاظ على المياه. ويشمل ذلك شتى الجوانب، من مساعدة المزارعين في جميع أنحاء العالم بفضل ممارسات مستدامة لاستخدام المياه، إلى الاستخدام الذكي للمياه في التصنيع، والتزام بيبسيكو في عمليتي التعبئة والتغليف بتقليل الخامات المستخدمة، وإعادة التدوير، وإعادة ابتكار العمليتين. 
تنطلق فعاليات إكسبو 2020 دبي من الأول من أكتوبر 2021 إلى الحادي والثلاثين من مارس 2020، وسيستعرض الحدث الدولي في كل يوم من فترة انعقاده مفاجآت جديدة، وابتكارات جديدة، ومشاهد آسرة جديدة، فيما يدعو ملايين الزوار إلى المشاركة لنصنع معا عالما جديدا.
 
المصدرwww.expo2020dubai.com